ألونسو: حياة هاميلتون تختلف عن كل سائقي «فورمولا-1»!


لندن (د ب أ)
كشف الإسباني فيرناندو ألونسو، سائق «فورمولا-1» أن علاقته بالسائق البريطاني لويس هاميلتون أصبحت أكثر برودة من أي وقت مضى، مشيراً إلى أن أسلوب حياة هاميلتون، المتوج بطلاً للعالم سبع مرات في فورمولا-1، يفصله عن باقي السائقين.
وفي مقابلة مع وكالة الأنباء البريطانية «بي إيه ميديا»، قال ألونسو سائق فريق ألباين، إنه يتوقع استمرار المنافسة الشرسة على اللقب بين هاميلتون سائق مرسيدس وماكس فيرستابن سائق ريد بول، حتى ختام بطولة العالم عبر سباق أبوظبي.
وقال ألونسو إن انضمام جورج راسيل إلى مرسيدس في العام المقبل سيشكل تحدياً بالنسبة لهاميلتون أقوى من التحدي الذي يخوضه حالياً في ظل تواجد فالتيري بوتاس معه بالفريق.
وعاد ألونسو (40 عاماً) إلى فورمولا-1 هذا الموسم عبر الانضمام إلى فريق ألباين بعد غياب دام عامين.
وكان ألونسو قد توج بلقب بطولة العالم لفورمولا-1 مرتين متتاليتين بسيارة رينو في عامي 2005 و2006 قبل أن يزامل هاميلتون بفريق مكلارين في العام التالي.
لكن تواجد ألونسو مع هاميلتون بفريق واحد لم يدم سوى لمدة موسم واحد، بعد صراع شرس بينهما على اللقب.
وعوقب فريق مكلارين بغرامة مالية قيمتها 100 مليون دولار وأقصي من الترتيب العام لفئة السائقين ببطولة العالم، إثر إدانته بالاستفادة من معلومات فنية سرية لفريق فيراري جرى تسريبها.
وعن علاقته بهاميلتون، قال ألونسو: «تحدثنا في أعوام 2008 و2010 و2011 وكنا قريبين من بعضنا بعضاً في تلك الأعوام أكثر من أي وقت سابق لأننا أدركنا أننا في عام 2007 لم نحظ بالإدارة الجيدة لنا من قبل رؤسائنا».
وأضاف: «كذلك كنا صغاراً للغاية ونتمتع بروح تنافسية هائلة وكنا بحاجة إلى نوع من التوجيه ولم نحصل عليه، كان هذا استنتاجاً واضحاً لما حدث في موسم 2007، ونحن نحترم بعضنا بعضاً كثيراً وفهمنا بعضنا بعض اًجيداً».
وتابع: «الآن تربطنا هذه العلاقة القائمة على الاحترام، ولكن ربما باتت العلاقة أكثر برودة مما كانت عليه». وأضاف: «لدينا أراء مختلفة بشأن أمور مختلفة، لويس لديه أسلوب حياة مختلف عن الكثير منا، وهذا ما يفصل بيننا».
ويتجدد الصراع بين هاميلتون وفيرستابن مع استئناف منافسات فورمولا-1عبر إقامة سباق الجائزة الكبرى القطري يوم الأحد المقبل.



Source link

اترك تعليقاً