تحديث “بروتوكول” تشغيل المنشآت التعليمية


الاتحاد الإلكتروني – أبوظبي

أعلنت وزارة التربية والتعليم، اليوم الثلاثاء، عن تحديث بروتوكول تشغيل المنشآت التعليمية أثناء الجائحة وسيتم تطبيق هذا التحديث في بداية الفصل الدراسي الثاني.

وقالت الوزارة في بيان نشرته وكالة الأنباء الإماراتية عبر “تويتر”، “نعلن اليوم عن تحديث بروتوكول تشغيل المنشآت التعليمية أثناء الجائحة وسيتم تطبيق هذا التحديث في بداية الفصل الدراسي الثاني، وذلك بعد دراسة الوضع الوبائي مع القطاع الصحي ومدى تأثيره على قطاع التعليم”.

وأضافت في بيانها “نؤكد مجددا بأننا نوصي بأهمية الحصول على الجرعة الداعمة لجميع الكوادر التعليمية والإدارية وأبنائنا الطلبة وخاصة في ظل انتشار المتحورات حول العالم، وذلك بهدف تعزيز المناعة المجتمعية وضمان بيئة آمنة وصحية في المنشآت التعليمية بكافة مراحلها”.

وتابعت “يتضمن التحديث عودة التعليم الحضوري في جميع المنشآت التعليمية واستعادة الطاقة الاستيعابية الكاملة لها، مع تطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية”.

وأوضحت في بيانها “سيتم مراقبة كافة المنشآت التعليمية على مستوى الدولة لضمان تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية من قبل الجهات المختصة وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم”.





Source link

اترك تعليقاً