رياضي / أربع ميداليات حصيلة أخضر البلياردو والسنوكر في غرب آسيا وكالة الأنباء السعودية



الرياض 13 ربيع الآخر 1443 هـ الموافق 18 نوفمبر 2021 م واس
تُوّج اليوم المنتخب السعودي للبلياردو بالميدالية الفضية في منافسات البلياردو فرق زوجي لتسع كرات في بطولة غرب آسيا، التي اختتمت منافساتها اليوم في دبي بمشاركة 14 منتخباً آسيوياً.
وجاء التتويج بعد خسارة المنتخب في نهائي البطولة من المنتخب الكويتي بنتيجة 10-6, حيث مثل المنتخب اللاعبان عبدالرحمن العمار ومهند الغميز.
وبذلك يختتم المنتخب مشاركته بعد أن حقق أربع ميداليات متنوعة، بواقع ميدالية ذهبية توج بها لاعبه خالد الغامدي في منافسات الفردي التسع كرات للناشئين، و ميداليتين فضيتين حقق الأولى اللاعب خالد الغامدي في منافسات ‏البلياردو الثمان كرات لدرجة ‏الناشئين، والثانية حققها اللاعبان عبدالرحمن العمار ومهند الغميز في منافسات البلياردو الزوجي فرق لتسع كرات، وميدالية برونزية حققها اللاعب أيمن العمري في مسابقة السنوكر فردي للناشئين.
من جانبه أكد رئيس الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر الدكتور ناصر الشمري أن ما تحقق جاء بتوفيق الله ثم بالدعم والاهتمام والتوجيهات التي تجدها الاتحادات الرياضية من سمو وزير الرياضة وسمو نائبه ،
مهنئاً اللاعبين وأعضاء الأجهزة الإدارية والفنية بهذا الإنجاز في بطولة غرب آسيا، متمنياً تحقيق العديد من الإنجازات في البطولات المقبلة.
// انتهى //
21:16ت م
0207






Source link

اترك تعليقاً