4 مباريات تدشن «سابعة الهواة»


 
فيصل النقبي (الفجيرة)

تنطلق غداً «الجمعة» منافسات الأسبوع السابع لدوري الدرجة الأولى، بإقامة أربع مباريات، حيثُ يستضيف التعاون بملعبه مسافي، ويلتقي الحمرية مع مصفوت، ويواجه دبا فريق الذيد، ويحل جلف أف سي ضيفاً على الرمس، ويلتقي يوم السبت البطائح مع الجزيرة الحمراء، وحتا مع سيتي، والعربي مع دبا الحصن.
وأسفرت مباريات الأسبوع السادس عن فوز دبا على الفجيرة 2–0، والحمرية على الذيد 3–2، والرمس على مسافي 4–3، فيما فاز حتا على الجزيرة الحمراء، ومصفوت على التعاون بنتيجة 2–1، والعربي على سيتي 6–1، بينما تعادل جلف أف سي مع البطائح 1–1.
ويتصدر العربي ترتيب جدول المسابقة برصيد 18 نقطة، يليه البطائح «14 نقطة»، دبا الحصن «13 نقطة»، ثم دبا والحمرية «12نقطة»، وحتا «11 نقطة»، والذيد «9 نقاط»، يليه جلف أف سي، ومصفوت «7 نقاط»، ثم الفجيرة، ومسافي «5 نقاط»، والرمس «3 نقاط» مقابل بنقطة واحدة لكل من الجزيرة الحمراء، والتعاون، وسيتي.
وتشهد الجولة قمة كبيرة تجمع العربي مع دبا الحصن، حيث يأتي العربي في القمة، فيما يحتل دبا الحصن المركز الثالث، وهي مواجهة مهمة للفريقين، وفي حال فوز العربي، فإنه ينفرد بالصدارة برصيد 21 نقطة، ويبتعد كثيراً عن دبا الحصن الذي يبقى على رصيده السابق، أما في حال فوز دبا الحصن، فإنه يعيد ترتيب المجموعة من جديد، خاصة أن الكل يترقب تعثر العربي للانقضاض على الصدارة.



Source link

اترك تعليقاً