افتتاح أول فرع لـ«تشاكي تشيز» في قطر قريبا



أعلنت شركة بينشمارك لخدمات الضيافة عن اقتراب افتتاح أول فرع لعلامة تشاكي تشيز في قطر في منطقة الترفيه الجديدة في لوسيل بوليفارد، وذلك في إطار سعي الشركة إلى توفير تجربة ترفيهية ممتعة جديدة لكافة أفراد المجتمع، وأجواء عائلية آمنة ومرحة تناسب كافة الأعمار.

ومع اقتراب افتتاح المركز الترفيهي العائلي الأول على مستوى الولايات المتحدة الأميركية والعالم، في ظل ما تشهده دولة قطر من توسع في توفير خدمات ترفيهية وعائلية آمنة وجاذبة للعائلات وأفراد المجتمع، قام كل من ديفيد ماكليبس، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة تشاكي تشيز، وماريو سينتولا، الذي تم تعيينه مؤخراً بمنصب نائب الرئيس التنفيذي ورئيس العمليات للعمليات الدولية في تشاكي تشيز، بزيارة الموقع الذي يقع في قلب لوسيل بوليفارد.

وتعد هذه الزيارة بمثابة بداية لعلاقة مثمرة بين شركة بينشمارك لخدمات الضيافة في قطر وشركة تشاكي تشيز الأميركية، وبفضل خبرتها التي تربو على 45 عاماً في مجال الترفيه، ومواقعها الـ 86 المنتشرة حول العالم، تسعى الشركة إلى توفير أفضل الأجواء الترفيهية في قطر.

وقد قام كل من ماكيليبس وسينتولا بزيارة لوسيل بوليفارد والذي من المقرر افتتاح تشاكي تشيز فيها لاحقاً هذا الشهر، كما اطلعا على التطورات التي تشهدها الدولة في كافة القطاعات. وسيقدم المركز الترفيهي العائلي الأول على مستوى الولايات المتحدة الأميركية والعالم في قطر، أكثر من 58 لعبة متنوعة تناسب كافة الأطفال من جميع الأعمار، بالإضافة إلى أماكن خاصة للمأكولات والمشروبات، وغرف مخصصة لحفلات أعياد الميلاد، مما يجعلها الوجهة الأولى والمفضلة لكافة أفراد العائلة.

وفي معرض حديثه عن قرب افتتاح أكبر مركز ترفيهي عائلي على مستوى الولايات المتحدة الأميركية والعالم في قطر، قال يني جوعانة، العضو المنتدب لشركة بينشمارك لخدمات الضيافة: «نسعى من خلال التعاون المشترك مع شركة تشاكي تشيز الأميركية وافتتاح أول مركز ترفيهي للشركة في قطر إلى المساهمة في دفع عجلة النمو الاقتصادي من خلال إثراء قطاع الترفيه والسياحة بإضافة وجهة رئيسية تساهم في توفير ملاذ ترفيهي مسلٍّ وآمن للمواطنين والمقيمين وضيوف الدولة على حد سواء».

من جانبه قال ديفيد ماكيليبس الرئيس والمدير التنفيذي لشركة تشاكي تشيز: «نحن سعداء للتعاون المثمر مع شركة بينشمارك لخدمات الضيافة، والذي يدعم أهدافنا في التوسع دولياً، حيث سيساهم الفرع الجديد المبهر في قطر بوصولنا إلى 100 موقع عالمي بحلول العام المقبل».



Source link

اترك تعليقاً