افتتاح فندق دبل تري باي هيلتون الدوحة داون تاون



أعلن فندق دبل تري باي هيلتون الدوحة داون تاون افتتاح أبوابه رسمياً في قلب العاصمة القطرية، حيث يتضمن 257 شقة فندقية تتميز بالتصاميم العصرية الأنيقة والخدمة المميزة إلى جانب المرافق ذات المستوى العالمي وصالات الطعام التي تقدم تجارب فريدة من نوعها.

يتميّز فندق دبل تري باي هيلتون الدوحة داون تاون بموقع استثنائي يبعد 10 دقائق فقط عن أبرز معالم وسط المدينة ومتحف مشيرب وسوق واقف ومتحف قطر الوطني، فيما لا يبعد إلا 20 دقيقة عن مطار حمد الدولي وجامعة قطر، إلى جانب سهولة الوصول إليه عبر محطات المترو.

يضم الفندق 257 شقة فندقية منها المزود بغرفة نوم واحدة ومنها المزود بغرفتين، بالإضافة إلى جناحين لكبار الزوار، تمتاز جميعها بأناقة تصاميمها الداخلية وتجهيزاتها الراقية، فضلاً عن الواجهات الزجاجية الممتدة من الأرض حتى السقف والشرفات الواسعة، لتمنح الضيوف إحساساً أعمق بالرفاهية وسط إطلالات خلابة على مدينة الدوحة.

ويعدّ دبل تري باي هيلتون الدوحة داون تاون وجهة مثالية للضيوف من المقيمين في قطر ورجال الأعمال والسياح الباحثين عن تجربة إقامة تجمع بين الراحة والاسترخاء والخدمات العملية والمرافق المتكاملة. ويذكر أن الفندق مجهز وفق أعلى المعايير العالمية ليلبي كافة احتياجات النزلاء، مع وجود مركز عصري للياقة البدنية لمساعدتهم على مواصلة روتين حياتهم اليومي خلال عطلاتهم أو سفرات العمل، كما يوجد مسبح خارجي مع جاكوزي، إلى جانب “سبا” صحي فخم كامل الإعداد و4 غرف للتدليك ومجموعة من العلاجات للاستشفاء والاسترخاء وتجديد الحيوية.

وبهذه المناسبة، قال السيّد/ رياض أبي حيدر، مدير عام فندق دبل تري باي هيلتون الدوحة داون تاون: “إنّه لمن دواعي سرورنا إعلان افتتاح أبواب دبل تري باي هيلتون الدوحة داون تاون في قطر لاستقبال الضيوف الكرام، حيث نعدهم بتقديم تجربة ضيافة مُرحِبة تعكس الروح القطرية الأصيلة. ومع التزامنا بتقديم خدمات دبل تري باي هيلتون ذات المستوى العالمي، نهدف لأن يتمتع النزلاء بوسائل راحة فريدة من نوعها، وإقامة أنيقة في غرف الضيوف الفسيحة المتكاملة التجهيزات وتجربة طعام مميزة في المطاعم الفاخرة بالفندق.”

وسيحظى الضيوف بفرص الاستمتاع بالنكهات اللذيذة لأنواع الأطعمة المعدّة بعناية مُثلى داخل مطعمي الفندق:

  • مطعم “لاسير” الواقع في الطابق الأرضي ويقدم وجبات الإفطار والغداء والعشاء. يتميز “لاسير” بالطراز الباريسي الأنيق وتجربة الطعام الراقية وسط أجواء رومانسية هادئة، كما يشتهر “لاسير” بقائمة الحلويات الخاصة به، والمعجنات الطازجة وأصناف الكعك والخبز المتنوعة التي يقدّمها لضيوفه سواء في الصالة الداخلية أو الترّاس الخارجي في الهواء الطلق.
  • أما في الطابق العاشر فيقع “موود رووف توب” الذي يوجهة مثالية للاسترخاء بعد يوم طويل، حيث تتميّز أجواءه بالحداثة والراحة التامة. بداية من التصميم الداخلي وصولا للحديقة المليئة بالنباتات الزاهية والألوان المتعددة ما يجعلها المكان المثالي لإستضافة بعض من أفضل الموسيقيين في قطر لتقديم الموسيقى الحية. تمنح هذه الأجواء الحالمة الضيوف فرصة مميزة من خلال تجربة طعام خاصة جداً، مصحوبة بموسيقى حيّة وبرامج ترفيهية، كل هذا وسط غصون وأوراق ونباتات خضراء يزدان بها المكان ليزداد نضرة وجمالاً وسحراً. وليكتمل المشهد روعة، يقدم موود رووف توب إطلالة مبهرة على المدينة من الطابق الأخير من الفندق، ليقدم لروّاده تجربة تامة العناصر، تجمع بين المشهد الخلاب، والطعام الذي لا يقاوم، والخدمة الراقية.

يشارك فندق دبل تري باي هيلتون الدوحة داون تاون في هيلتون أونرز، برنامج الولاء الحائز على عدة جوائز، والذي يشمل 18 علامة تجارية تابعة لشركة هيلتون. ويوفّر البرنامج العديد من المزايا للأعضاء الذين يقومون بالحجز بشكلٍ مباشر عن طريق هيلتون، ويشمل خصومات حصريّة وأسعاراً مميزة، واستخدام طرق دفع مرنة ما يسمح للضيوف الاستفادة من النقاط المكتسبة خلال البرنامج أو أموالهم عند الحجز، إضافة إلى خدمات مميزة مثل الإنترنت اللاسلكي المجاني، وإمكانية الدخول إلى تطبيق هيلتون أونرز الخاص بالأجهزة المحمولة. ويمكن الحجز مباشرةً عبر الموقع الإلكتروني: Hilton.com، أو من خلال تطبيق هيلتون أونرز أو من خلال قنوات هيلتون الرسمية الأخرى التي تتيح المزيد من الامتيازات وضمان مطابقة الأسعار. ويمكن لأعضاء هيلتون أونرز استبدال نقاطهم باستخدام Points Explorer.

واحتفالاً بمناسبة افتتاح الفندق، سيحصل أعضاء برنامج هيلتون أونرز على خصم إضافي بنسبة 5٪ على الحجوزات من خلال الموقع الإلكتروني www.Hilton.com .

يقع فندق دبل تري باي هيلتون الدوحة داون تاون عند تقاطع الطريق الدائري الثالث وطريق سلوى. لمزيد من المعلومات أو للحجز، يمكن زيارة الموقع التالي: https://www.hilton.com/en/hotels/dohnodi-doubletree-doha-downtown أو الاتصال على +974 4446 8888.



Source link

اترك تعليقاً