افتتاح منتجع “ميسان” في أسباير زون لتنمية القطاع السياحي بالدولة



أعلنت استثمار القابضة – شركة مساهمة عامة قطرية- عن افتتاح منتجع ميسان ليتوج سلسلة من المشاريع السياحية التي أطلقتها الشركة لرفد الخدمات المقدمة خلال استضافة كأس العالم 2022 والمساهمة في تنمية القطاع السياحي في قطر . قام بافتتاح المنتجع كل من السيد محمد خليفة السويدي الرئيس التنفيذي لمؤسسة أسباير زون و السيد محمد معتز الخياط رئيس مجلس إدارة شركة استثمار القابضة والسيد رامز الخياط نائب رئيس مجلس إدارة استثمار القابضة والسيد عبدالله ناصر النعيمي ، مدير عام أسباير لوجستيكس.

وبهذه المناسبة صرح السيد محمد خليفة السويدي الرئيس التنفيذي لمؤسسة أسباير زون:” نحن فخورون بافتتاح هذا المنتجع في مؤسسة أسباير زون ، حيث يضم العديد من المرافق الترفيهية ، ونتطلع لإضافة المزيد إلى مرافق المؤسسة ، التي تسهم في تنمية القطاع السياحي للدولة.”

كما وصرح رئيس مجلس إدارة استثمار القابضة السيد محمد معتز الخياط:” نحن سعداء بإضافة منتجع “ميسان” إلى محفظة المشاريع السياحية التي طورتها استثمار القابضة وأطلقتها في 2022، وسنواظب على تطوير وإطلاق مشاريع تنموية تتماشى مع الرؤية الوطنية 2030 وتعود بالفائدة على المستثمرين في الشركة”

سيقدم منتجع ميسان مفهوماً جديداً للرفاهية وتجربة مميزة للاستمتاع بكافة العناصر والمرافق الذي يوفرها المنتجع بدءاً من 20 جناحاً و 15 فيلا مزودة بمسابح وحدائق خاصة إضافة إلى المنتجع الصحي ومطعم لاكازا والصالة الخاصة بالسيغار ومسبح رئيسي كبير.

ويتخذ المشروع الذ ي يبعد 15 دقيقة عن مركز المدينة مكاناً يتمتع بالخصوصية وتصاميم طبيعة خضراء وديكور داخلي جذاب يضفي لمسة خاصة لزواره. وتجدر الإشارة إلى أن شركة استثمار القابضة قد أطلقت عدد من المشاريع السياحية والترفيهية كان من آخرها جزيرة المها ومنتجع كتارا هيلز.



Source link

اترك تعليقاً