افتتاح «3» وجهات شاطئية جديدة



أعلنت قطر للسياحة عن افتتاح ثلاث وجهات شاطئية جديدة ومتميزة هي شاطئ الخليج الغربي ونادي شاطئ B12 وشاطئ دوحة ساندز، والتي توفر للعائلات من عشاق البحر والأجواء المشمسة تجارب شاطئية متكاملة ومثالية في قلب الدوحة.

وتتميز الشواطئ بواجهات بحرية رائعة تحقق أقصى فائدة ممكنة من الساحل القطري الطبيعي. وقد تم تدشين الشواطئ رسمياً في 17 نوفمبر حيث أقيم حفل افتتاح مميز تزامن مع ساعات الغروب، وذلك بحضور عدد من كبار الشخصيات من بينهم سعادة السيد أكبر الباكر، رئيس قطر للسياحة والرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية والمهندس بدر المير، الرئيس التنفيذي للشركة القطرية لإدارة وتشغيل المطارات «مطار».

وتضم الشواطئ الثلاثة الجديدة كافة وسائل الراحة والمرافق اللازمة بما في ذلك ملعب للكرة الطائرة، ومنطقة مخصصة للمشجعين وقاعة طعام لذيذة في الساحل الغربي للدوحة، و1,600 كرسي للتشمس، إضافة إلى مسرح للحفلات الموسيقية ومنافذ خدمة سريعة.

وتقدم الشواطئ الثلاثة الجديدة تجارب لا تنسى للجميع، وتم تجهيزها لتكون من أكثر الوجهات المرغوبة في المدينة للعائلات والسياح خلال وبعد كأس العالم FIFA قطر 2022. تضع كل من الشاطئ الغربي، وأندية الشاطئ B12 و«الدوحة ساندز» مدينة الدوحة كعاصمة مميزة ومرغوبة، بالعديد من خيارات وجهات الشواطئ المناسبة وفي أماكن يسهل الوصول إليها.

وبهذه المناسبة، قال سعادة السيد أكبر الباكر، رئيس قطر للسياحة والرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: «بفضل التعاون الكبير بين قطر للسياحة وشركائها المميزين، تواصل قطر تدشين المزيد من معالم الجذب السياحي التي تلبي تطلعات جميع المسافرين وتلائم جميع الميزانيات. وبينما تسعى الدولة لتحقيق هدفها الطموح المتمثل في استقبال ستة ملايين زائر سنوياً بحلول عام 2030، فإن هذه الشواطئ الثلاثة بموقعها المثالي في قلب الدوحة وبملاءمتها للعائلات تعتبر إضافة نوعية كبيرة إلى عروض السياحة التي تشهد نمواً متسارعاً في قطر».

وتندرج الشواطئ التي تم افتتاحها حديثاً ضمن مشروع «شاطئ الخليج الغربي» التابع لقطر للسياحة، وهو مشروع ضخم في قلب الدوحة تغطي مساحته 40 ألف متر مربع من الواجهة البحرية الفاخرة.



Source link

اترك تعليقاً