«التجاري» يتبرع لشراء معدات طبية



في إطار جهوده المستمرة للوفاء بالتزامه تجاه تطوير المستوى الصحي للمجتمع في قطر وتقديم المساعدة اللازمة للمحتاجين، قام البنك التجاري، وهو البنك الرقمي الرائد في قطر، بالتبرع لشراء معدات طبية بالتعاون مع الجمعية القطرية لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة.

وتم توفير المعدات الطبية لتساعد ذوي الإعاقات الحركية والبصرية والسمعية، لدعم وتمكين الأفراد من ذوي الاحتياجات الخاصة باعتبارهم إحدى الفئات المهمة في المجتمع.

وتتمثل واحدة من استراتيجيات البنك التجاري الأساسية في حرص البنك على نشر الأمل بين ذوي الاحتياجات الخاصة من خلال مساهمته في تلبية احتياجاتهم ليواصل بذلك نشر الفرح وتحسين نوعية الحياة لكل من يحتاجها في المجتمع القطري. ويتمتّع البنك التجاري بسجل متميّز في دعم المشاريع الخيرية، وهو يعمل دائماً على الوفاء بمسؤوليته الاجتماعية تجاه المجتمع في قطر.

وتعليقًا على هذه المناسبة، قالت السيدة أشجان صالح الخلف، مدير الرعاية والفعاليات في البنك التجاري: «يلتزم البنك التجاري بدعم التنمية الوطنية في قطر من خلال مدّ يد العطاء للمجتمع بأكمله وذلك عبر مجموعة شاملة من برامج المسؤولية الاجتماعية الهادفة، والتي يقوم بصياغتها وتنفيذها قطاع التسويق بالبنك، إن هذا التبرع يمثل جزءًا صغيرًا من جهود البنك في المساهمة في خلق مجتمع تسوده الصحة والسعادة والمساواة في قطر».

وتقدم السيد طالب عبدالله عفيفة، عضو مجلس الإدارة بالجمعية بالشكر والتقدير للبنك التجاري لمساهمتهم الطيبة مع الجمعية في رعاية ودعم هذه الفئة الغالية على قلوبنا مؤكداً أن دعم البنوك والمؤسسات المالية في الدولة للجمعية هو الأساس في توفير الأجهزة الطبية والمساعدات المادية، متمنياً مزيد من التعاون والعمل لصالح أبنائنا ذوي الإعاقة.

يذكر أنه تم تصنيف البنك التجاري باعتباره رائداً في مجال المسؤولية الاجتماعية في قطر من قبل مجلة يوروموني المرموقة لهذا العام، ويعتبر هذا التبرع تأكيداً على التزام البنك بتعزيز وتنمية أسلوب الحياة الصحي من خلال مساعدة من هم بحاجة في المجتمع في قطر.



Source link

اترك تعليقاً