العنابي سيعوض خـيـبـة الأمل – جريدة الوطن



راهنت أفنان عفيف، شقيقة النجم أكرم عفيف، لاعب منتخبنا الوطني على قدرة العنابي على التعويض في مباراة اليوم أمام السنغال بعد الأداء المخيب أمام الإكوادور في افتتاح مباريات المونديال.

وقالت أفنان: تنظيم قطر لبطولة كأس العالم 2022 لأول مرة في تاريخ الوطن العربي ومنطقة الشرق الأوسط أمر الذي يدعو للفخر.مشيرة أيضا إلى سعادتها الكبيرة باستضافة قطر للحدث الكبير الذي يعتبر إنجازا استثنائيا لقطر وللمنطقة بالكامل.

وقالت أفنان إن الجهود المذهلة التي بذلتها قطر كأول دولة عربية تستضيف البطولة، ونجاحها في تنظيم أكبر حدث رياضي على مستوى العالم، يمثل محطة هامة وإنجازاً يشار إليه بالبنان على مستوى المنطقة والعالم.وأضافت أفنان أن يوم افتتاح المونديال، والذي شهد أولى مباريات البطولة، كان بالنسبة لها ولعائلتها أشبه بيوم العيد.وأشارت عفيف إلى أن مشاهدة شقيقها أكرم وهو يشارك مع رفاقه في المنتخب الوطني على أرضية استاد ضخم مثل استاد البيت، أثار لديها ذكريات من أيام الطفولة.

وأشادت أفنان بالأجواء الاحتفالية الرائعة التي تميز بها افتتاح المونديال، والذي حمل أهمية خاصة لها ولجميع أفراد العائلة، لا سيما عند مشاهدة أكرم ينزل إلى أرضية الاستاد، وسماع النشيد الوطني، ومن ثم انطلاق صافرة المباراة.

مؤكدة أن مشاعر الفخر غمرت الجميع، رغم أن الحظ لم يحالف العنابي في أولى مبارياته بالبطولة أمام الإكوادور.مشيرة إلى أنها تأمل أن تتحسن نتيجة المنتخب في قادم مشاركاته بالمونديال، وقالت: «نحن على ثقة من قدرة أكرم ورفاقه على تقديم أداء رفيع المستوى في المباراتين المقبلتين».



Source link

اترك تعليقاً