العنابي يشارك في الكأس الذهبية



أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم، رسمياً، أمس الجمعة، مشاركة المنتخب في منافسات بطولة الكأس الذهبية «الكونكاكاف» للمرة الثانية توالياً والتي ستُقام في أميركا، لتكون تجربة كبيرة للعنابي بعد أن يخوض منافسات بطولة كأس العالم على أرضه انطلاقاً من يوم 20 نوفمبر القادم.

وكشف عن مشاركته في البطولة للمرة الثانية ضمن بطولة الكأس الذهبية (الكونكاكاف التي تستضيفها الولايات المتحدة الأميركية خلال الفترة من 16 يونيو إلى 16 يوليو 2023.

ونشر الاتحاد القطري لكرة القدم تغريدة رسمية، الجمعة، عبر حسابه في موقع تويتر كتب فيها: «منتخبنا الوطني يُشارك في بطولة الكأس الذهبية «الكونكاكاف»، للمرة الثانية على التوالي في أميركا، خلال الفترة من 16 يونيو إلى 16 يوليو عام 2023».

قطر شاركت خلال النسخة الماضية من الكأس الذهبية وودعت المسابقة في الدور نصف النهائي بعدما خسرت بهدف أمام أميركا… ولعب منتخب قطر البطولة وهو يحمل لقب النسخة الماضية من بطولة آسيا.

سيشهد مونديال 2022 المشاركة الأولى لمنتخب قطر في كأس العالم، مستفيدا من كونه البلد المستضيف للبطولة… سيدشن العنابي المونديال والمجموعة الأولى بمواجهة الإكوادور، ولكن سيتعين عليه مقارعة السنغال (بطل أفريقيا 2021) بالمباراة الثانية يوم 25 نوفمبر على ملعب «الثمامة» ثم يُنهي دور المجموعات بلقاء قوي ضد هولندا يوم 29 من نفس الشهر، على ملعب البيت.

وفازت أميركا بلقب النسخة الماضية من الكأس الذهبية عقب الفوز على المكسيك بهدف دون رد في الوقت القاتل… ويستعد العنابي للمشاركة في كأس العالم 2022 التي تستضيفها بلاده بين شهري نوفمبر وديسمبر من العام الجاري.



Source link

اترك تعليقاً