العنابي يواجه بنما – جريدة الوطن



يبدأ منتخبنا الوطني لكرة القدم تدريباته اليوم في مدينة «ماربيا» الإسبانية، حيث كانت قد وصلت البعثة أمس لبدء المرحلة النهائية من التحضيرات، استعداداً للمشاركة في كأس العالم 2022 التي ستقام في قطر للمرة الأولى في تاريخ الشرق الأوسط والوطن العربي خلال الفترة من يوم 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر المقبل، ويتطلع العنابي للوصول لأقصى جاهزية ممكنة لتقديم صورة مشرفة في مونديال قطر.

ومن المقرر أن يخوض العنابي عدة مباريات ودية من أجل الوقوف على مدى جاهزيته خلال المعسكر، وستبدأ المواجهات بلقاء أمام منتخب بنما، سيتم الإعلان عن تفاصيله في الأيام القادمة، كما سيتم الكشف عن باقي المباريات الودية وفق رزنامة المنتخب الوطني. ومنح المدرب الإسباني فيليكس سانشيز عناصر المنتخب الوطني راحة من التدريبات لتجنب إرهاق السفر وتم الاكتفاء ببعض التمارين الخفيفة على أن يبدأ العنابي تدريباته اليوم وسط جدية كبيرة في ظل اقتراب موعد الانطلاقة المونديالية.

وكان العنابي قد خاض فترة إعداد محلية في الدوحة، بعد العودة من المعسكر الخارجي الذي أقيم في النمسا، وستكون المرحلة الحالية في إسبانيا بمثابة الخطوة الأخيرة للوصول لأعلى مستوى ممكن على جميع المستويات، الفنية والبدنية والتكتيكية قبل بدء التحدي المونديالي.



Source link

اترك تعليقاً