«القطرية» تطير إلى «الطائف».. «3» يناير



أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن استئناف رحلاتها إلى الطائف في المملكة العربية السعودية، وذلك اعتباراً من 3 يناير 2023 بواقع ثلاث رحلات أسبوعيّاً. وبذلك ستصبح الطائف الوجهة السادسة للناقلة الوطنية لدولة قطر في المملكة العربية السعودية.

ومع استئناف هذه الخدمة، سيتمكّن المسافرون من وإلى مدينة الطائف من زيارة أكثر من 150 وجهة في آسيا وإفريقيا وأوروبا والأميركتين عبر أفضل مطار في العالم، مطار حمد الدولي.

وستغادر رحلة الخطوط الجوية القطرية رقم 1206 QR من مطار حمد الدولي عند الساعة 07:40، وتصل إلى مطار الطائف الدولي عند الساعة 10:10. في حين ستغادر الرحلة رقم QR1207 من مطار الطائف الدولي عند الساعة 11:10، وتصل إلى مطار حمد الدولي عند الساعة 13:20.

وتشغل الخطوط الجوية القطرية حالياً رحلتين يومياً إلى الرياض، أربع رحلات يومياً إلى جدة، رحلتين يومياً إلى المدينة، خمس رحلات يومياً إلى الدمام بالإضافة إلى رحلة يومياً إلى القصيم. ويعدّ استئناف الرحلات إلى الطائف جزءاً من الجهود المستمرة التي تبذلها الخطوط الجوية القطرية لتوسيع خدماتها في المملكة وتوفير المزيد من خيارات سفر السلسة والمتعددة.

وسيتمكن المسافرون أيضا من الاستمتاع بميزات جمع نقاط «أفيوس»، عملة المكافآت الجديدة لبرنامج المسافر الدائم التابع للناقلة القطرية، مما يوفر لهم فرصاً أكبر للاستفادة من الابتكارات الميزة المتعلقة بإنفاق واسترداد مكافآتهم. وبالإضافة إلى ذلك، سيحتفظ أعضاء برنامج الولاء التابع للخطوط الجوية القطرية برصيد مكافآتهم المُكتسبة، وسيواصلون الاستمتاع بفرص الاسترداد المتاحة لهم حالياً من قبل الخطوط الجوية القطرية وذلك بالإضافة إلى الاستمتاع بمطار حمد الدولي، المطار الحائز على جائزة «أفضل مطار في العالم» والذي يعد وجهة سياحية بحد ذاتها.

وحاز مطار حمد الدولي على لقب «أفضل مطار في العالم» للعام الثاني على التوالي من قبل جوائز «سكاي تراكس» العالمية للمطارات 2022. ويواصل المطار مسيرة نموه مع التوسعة الجديدة التي تستعد لاستقبال أكثر من 58 مليون مسافر سنوياً. وتضم التوسعة المذهلة التي تم الكشف عنها مؤخراً حديقة «اورتشارد»، وهي حديقة استوائية خلابة داخل المطار وتبلغ مساحتها 10,000 متر مربع، وتتميز بنباتات وشجيرات تم استيرادها من مصادر مستدامة وتنمو تحت أشعة الشمس الطبيعية. بالإضافة إلى ذلك، توفر حديقة أورتشارد تجربة تسوّق فاخرة للمسافرين مع العديد من المتاجر الراقية والأولى من نوعها.

يذكر أن الخطوط الجوية القطرية كانت قد حصلت مؤخراً على جائزة «أفضل شركة طيران في العالم» ضمن جوائز سكاي تراكس العالمية 2022، وتتصدر الناقلة الوطنية لدولة قطر شركات الطيران العالمية بعد فوزها بجائزة الأفضل في العالم للمرة السابعة في تاريخها في إنجاز غير مسبوق لتضاف إلى حصيلة جوائزها التي حصلت عليها في الأعوام (2011 و2012 و2015 و2017 و2019 و2021 و2022). إلى جانب فوزها بخمس جوائز أخرى هي: «أفضل درجة رجال أعمال في العالم»، و«أفضل صالة لدرجة رجال الأعمال في العالم»، و«أفضل مقعد على درجة رجال الأعمال في العالم»، و«أفضل خدمات طعام على درجة رجال الأعمال في العالم»، و«أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط».

وتسيّر الناقلة الوطنية لدولة قطر رحلاتها حاليّاً إلى أكثر من 150 وجهة عالمية، عبر مقر عملياتها في الدوحة، مطار حمد الدولي، الحائز على جائزة «أفضل مطار في العالم» من شركة سكاي تراكس العالمية 2022.



Source link

اترك تعليقاً