اللجنة الأولمبية القطرية تدشن تشكيلة ملابس الأدعم الصديقة للبيئة



دشنت اللجنة الأولمبية القطرية تشكيلة ملابس الأدعم الجديدة الصديقة للبيئة التي أنتجتها بالتعاون مع شركة Baby Elephant Organic Wear وذلك يومي الجمعة والسبت الماضي بمتجر كونكريت في ذي جيت مول، بحضور ممثلي الطرفين ولاعبي الأدعم.

ويأتي هذا التعاون مع شركة قطرية تميزت بمنتجاتها المستدامة بيئيًا والتي تعمل في مجال إنتاج الألبسة المصنوعة من القطن العضوي 100%، وتندرج هذه الشراكة تحت مبدأ الاستدامة في اللجنة الأولمبية القطرية ومشاريعها تحقيقًا لرؤية قطر 2030.

وما يميز تشكيلة ملابس الأدعم بالتعاون مع شركة Baby Elephant على أنها تشكيلة ملابس أنيقة تتناسب مع النمط اليومي العملي ومناسبة لمختلف الأعمار من الذكور والإناث، والتي تحمل شعار الأدعم.

وصرحت الشيخة أسماء بنت ثاني آل ثاني، مدير إدارة التسويق والاتصال باللجنة الأولمبية القطرية، قائلة: “نحن في اللجنة الأولمبية القطرية نشهد بأن الاستدامة هي واجبنا تجاه الأجيال القادمة، وهذه رسالتنا الدائمة التي تتعلق بالقيام بمشاريع صديقة للبيئة وتخدم الرؤية الوطنية 2030.” وأضافت الشيخة أسماء بأن اطلاق تشكيلة الأدعم الصديقة للبيئة أتى حرصًا من اللجنة الأولمبية القطرية للتعاون ودعم الشركات القطرية والمساهمة في تنمية الاقتصاد المحلي.

ومن جانبها، قالت عائشة عبدالحميد المضاحكة مؤسس شركة Baby Elephant: “تقع على عاتقنا مسؤولية كبيرة نحو الأجيال القادمة للبحث عن حلول صحية ومستدامة ولهذا يشعر فريق Baby Elephant بالفخر لاختيارنا كشريك محلي للجنة الأولمبية القطرية لإنتاج التشكيلة الجديدة من ملابس الأدعم وخاصة في هذا العام.”

وستتوفر ملابس الأدعم الجديدة في: محلات السلام في قطر مول وذي جيت مول، متجر كيدو لملابس الأطفال في قطر مول وذي جيت مول ودوحة فستيفال سيتي، ومتجر كونكريت في ذي جيت مول. بالإضافة إلى توفر الزي قريبًا عبر الموقع الرسمي لشركة Baby Elephant وتطبيق التوصيل، سنونو.



Source link

اترك تعليقاً