«المشاريع والإرث» تلتقي المشجعين في الأرجنتين والمكسيك



التقى وفد من اللجنة العليا للمشاريع والإرث مشجعي المنتخبين الأرجنتيني والمكسيكي، خلال جولة في عاصمتي البلدين، بوينس آيرس ومكسيكو سيتي، قبل نحو شهر من انطلاق منافسات بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022.

وتعرف مئات المشجعين، الذي يواصلون استعداداتهم للسفر إلى قطر لحضور فعاليات البطولة، على كافة التفاصيل المتعلقة بحضور منافسات النسخة الأولى من مونديال كرة القدم في العالم العربي والشرق الأوسط، ومن بينها تذاكر المباريات، وأماكن إقامة زوار قطر خلال الحدث، وبطاقة هيا الإلزامية لكافة جمهور البطولة، وخدمات النقل والمواصلات، والأنشطة الترفيهية طوال أيام المونديال. وشهدت لقاءات ممثلي اللجنة العليا مع المشجعين حضور سعادة السيد محمد الكواري، سفير دولة قطر لدى المكسيك، وسعادة السيد بتال بن معجب الدوسري، سفير دولة قطر لدى الأرجنتين، كما حضر فعالية المشجعين في مكسيكو سيتي نجم الكرة المكسيكية السابق، وسفير كأس العالم FIFA قطر 2022 لويس هيرنانديز.

وقالت الشيخة نجوى آل ثاني، مديرة إدارة الاتصال المؤسسي في اللجنة العليا في بيان صحفي: «نسعى من خلال تنظيم مثل هذه الفعاليات الجماهيرية إلى تعزيز الحماس لدى جمهور كرة القدم في العالم للبطولة المرتقبة، والإجابة عن كافة استفساراتهم قبل السفر إلى قطر لحضور منافسات المونديال».

وأضافت: «كان من الرائع الالتقاء بجماهير الأرجنتين والمكسيك، المعروفة بشغفها الكبير بكرة القدم، وقد رأينا مدى حماسهم لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، ولزيارة قطر التي تستعد لاستضافة نسخة استثنائية من المونديال».

وتوجهت مديرة إدارة الاتصال المؤسسي في اللجنة العليا للمشاريع والإرث بالشكر إلى سفارتي قطر في البلدين على جهودهم ودعمهم لتنظيم فعاليات المشجعين، وإلقاء الضوء على ما ينتظر جمهور كرة القدم خلال المهرجان الكروي المرتقب في قطر، أرض المونديال.



Source link

اترك تعليقاً