«المصرف» يطلق نسخة جديدة من سحب «مسك»



أعلن مصرف قطر الإسلامي (المصرف)، رائد الصيرفة الرقمية في قطر، مواصلة السحب على حساب مسك للعام السادس على التوالي، ما يقدم لأصحاب حساب مسك فرصاً إضافية للفوز بجوائز نقدية كبيرة.

ويعد حساب «مسك» من المصرف حساب توفير مبتكراً وفريداً يقدم للعملاء مزايا وفوائد استثنائية، ويمنحهم فرصة للفوز بجوائز أسبوعية وشهرية، بالإضافة إلى جوائز كبرى كل ثلاثة أشهر. ويتمتع أصحاب حسابات مسك بحرية إيداع وسحب الأموال في أي وقت مثل حساب التوفير العادي. ويتعين على العملاء الاحتفاظ برصيد شهري قيمته 10.000 ريال قطري كحد أدنى للفوز بالجوائز، كما أن كل 10.000 ريال قطري إضافية تمنح العميل فرصة أخرى للدخول في السحب.

وانطلقت النسخة السادسة يوم 17 نوفمبر 2022 وتستمر حتى 16 نوفمبر 2023. وتشهد هذه النسخة مضاعفة عدد الجوائز الشهرية من جائزتين إلى أربع جوائز، قيمة كل منها 50 ألف ريال قطري، وبذلك يصبح عدد الفائزين 48 فائزاً شهرياً، حيث يحصل أربعة فائزين محظوظين على جوائز نقدية مجموعها 4 ملايين؛ مليون ريال قطري لكل فائز كل 3 أشهر، كما يحصل 15 فائزاً أسبوعياً على جوائز بقيمة 10.000 ريال قطري لكل فائز، وبإضافة 1.2 مليون ريال قطري، يزداد مجموع الجوائز إلى 14.2 مليون ريال قطري مقارنة بـ 13 مليون ريال قطري في العام الماضي، ويصبح إجمالي عدد الفائزين من عملاء المصرف 832.

وتعليقاً على إطلاق النسخة الجديدة من السحب، قال السيد د. أناند المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في المصرف: «يوفر حساب مسك الخاص بنا أكبر مجموعة جوائز ضمن السحب، أو حسابات التوفير في قطر، ويحرص المصرف على الحفاظ على هذه الميزة التنافسية لضمان استمرار ادخار العملاء الحاليين والجدد معنا».

وأضاف قائلاً: «على مدى السنوات الخمس الماضية، سجلت حسابات مسك نمواً كبيراً وإقبالاً كبيراً من عملائنا، ونسعى للحفاظ على تنشيط المنتج في السنوات القادمة لمواصلة تقديم المكافآت والفرص الفريدة لعملائنا».



Source link

اترك تعليقاً