بنك الدوحة يعلن فائزي حملة المونديال



أعلن بنك الدوحة، أحد أكبر البنوك التجارية في قطر، عن أسماء الفائزين في الحملة الترويجية لمونديال كأس العالم FIFA، مقدمة من Visa، الشريك الرسمي لخدمات الدفع للاتحاد الدولي لكرة القدم.

وخلال حفل توزيع الجوائز، كشف البنك عن أسماء الفائزين الخمسة. وسيحصل الفائزون على باقة لشخصين تتضمّن تذكرتين لحضور مباراة نصف النهائي بكأس العالم FIFA، والنقل من وإلى المكان الذي ستقام فيه المباراة، إضافة إلى مجموعة من المزايا الأخرى..وقام بنك الدوحة بتجهيز الحملة الترويجية الثانية لكأس العالم FIFA حيث سيتم منح تذاكر لـعدد (65) شخصاً لحضور مباريات كأس العالم FIFA مقدمة من Visa، بما في ذلك المباراة الافتتاحية، أو دور الثمانية، أو ربع النهائي، أو المباراة النهائية، إضافة إلى حصول الفائزين على تذاكر «سكاي بوكس» لحضور مباريات دور المجموعات. . ولا يزال لدى جميع العملاء فرصة للاستمتاع بالأجواء الحماسية مع حملة سحب سعداء الحظ، حيث سيرفع مجموع الجوائز في السحب الثاني للحملة إلى 200 تذكرة أي 100 فائز محظوظ يمكنهم الاستمتاع بالأجواء المبهجة لمباريات كأس العالم FIFA، شكراً فيزا. تذاكر للمباراة الافتتاحية، أو دور الثمانية، دور الستة عشر، أو ربع النهائي، أو النصف النهائي للعب على المركز الثالث والرابع، والمباراة النهائية. .ويتعين على جميع العملاء الحاليين والجدد إجراء معاملات إنفاق دولية لا تقل قيمتها عن 500 ريال قطري في المتاجر الدولية أو عبر موقع أو تطبيق الخطوط الجوية القطرية باستخدام بطاقة Visa الائتمانية من بنك الدوحة خلال وقت الحملة والتي ستنتهي في 31 أكتوبر 2022. كل معاملة إنفاق تراكمية دولية أو عبر موقع أو تطبيق الخطوط الجوية القطرية تعادل قيمتها 500 ريال قطري يتم القيام بها خلال فترة العرض ستزيد من حظوظ العميل في الفوز من خلال الحصول على تذكرة سحب واحدة. وبالتالي، فكلما أنفقت أكثر كلما زادت فرصك في الفوز..وفي إطار التزامه بالمساهمة في احتفالات كأس العالم FIFA، قام بنك الدوحة بالتعاون مع Visa بإطلاق مجموعة من البطاقات الائتمانية بتصميم مميز يحمل شعار كأس العالم FIFA وهي Visa إنفينيت، Visa سيغنتشر، Visa بلاتينيوم.

وتعليقاً على هذه المناسبة، تحدث السيد سودهير نير، مدير Visa الإقليمي لقطر قائلاً: «تتيح رعاية FIFA لنا في Visa تقديم تجارب حصرية لحاملي بطاقاتنا. وتعتبر العروض الترويجية طريقة رائعة أيضاً لدعم جهود الحكومات المحلية لتوسيع فوائد التجارة الرقمية لتشمل المزيد من المستهلكين والشركات. يسعدنا أن نرى عملاء بنك الدوحة يفوزون بهذه الجوائز التي ستخلق لهم لحظات لا تنسى في كأس العالم FIFA قطر 2022. تهانينا للفائزين المحظوظين ونتطلع لتقديم المزيد من هذه العروض الترويجية المميزة لحاملي بطاقات Visa من بنك الدوحة..وتعليقاً أيضاً على هذه المناسبة، تحدث السيد بريك المري، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد قائلاً: «يسعدنا أن نتقدّم بخالص التهاني للفائزين في عملية السحب وأن نحتفل معهم بهذا الحدث الأكبر والأكثر ترقّباً على مستوى العالم، مقدمة من Visa. كما نتطلع من خلال التعاون مع Visa إلى أن نكون جزءًا هاماً من تاريخ هذه البطولة من خلال إتاحة الفرصة للعملاء للمشاركة في سحوبات سعداء الحظ والفوز بجوائز أكثر خلال الأشهر المقبلة. بالإضافة إلى ذلك، قمنا بالتعاون مع Visa بإطلاق بطاقات بنك الدوحة – فيفا الائتمانية وهي: Visa إنفينيت، Visa سيغنتشر، Visa بلاتينيوم، حيث تحمل كل بطاقة شعار كأس العالم FIFA.



Source link

اترك تعليقاً