بنك دخان يعلن فائزي حملته الترويجية للمونديال



أعلن بنك دخان عن أسماء الفائزين في السحب الثاني من حملته الترويجية بالتعاون مع Visa التي تتيح لعملائه حاملي بطاقات فيزا Visa الائتمانية فرصة استثنائية للفوز بتذاكر مباريات كأس العالم FIFA قطر 2022 مقدّمة من Visa.

جاء الإعلان عن الفائزين بعد سحب أُجري في المقر الرئيسي للبنك تحت إشراف وحضور ممثل عن إدارة التراخيص النوعية ومراقبة الأسواق بوزارة التجارة والصناعة.

وبناءً على نتائج القرعة، فاز عميل بنك دخان محمد الكواري بتذكرة المباراة الافتتاحية، وكانت تذاكر دور المجموعات من نصيب كارلوس إدواردو فيجو وكارلا كموج وتريسى زوجانيليز، ولوكا كونتيجياني وجايسون لي أونج، وربح منصور ناصر الهاجري تذكرة لدور الستة عشر، وبرونو جوتيري بوردوني تذكرة لربع نهائي البطولة، بينما حصلت عبدالرحمن محمد الشملان على تذكرة النصف النهائي وستيفانوس كيساس على تذكرة المباراة النهائية، وذلك بواقع تذكرتين لكل فائز مقدمتيّن من شركة Visa.

ووفقاً لشروط الحملة المستمرة، سيتم اختيار 40 فائزاً خلال سحوبات متعددة للحصول على تذاكر مباريات لشخصين مقدمة من شركة Visa، والاستمتاع بمباريات البطولة المرتقبة من الملعب خلال أدوارها المختلفة بدءاً من مباراة الافتتاح وحتى النهائي.

على مدار الحملة الترويجية، يمكن لعملاء البنك الذين ينفقون 10,000 ريال قطري شهريًا فأكثر باستخدام بطاقة Visaالائتمانية من بنك دخان، الفوز بتذاكر مباريات لشخصين لحضور المباراة الافتتاحية أو دور المجموعات أو دور الـ 16 أو ربع أو نصف النهائي أو المباراة النهائية للبطولة التي طال انتظارها.



Source link

اترك تعليقاً