تحديد موعد نهائي كأس «ooredoo»



أعلنت مؤسسة دوري نجوم قطر عن جدول الدور نصف النهائي من بطولة كأس Ooredoo للموسم 2022- 2023، بعد انتهاء دور المجموعات وتأهل أندية: أم صلال، السد، الدحيل، العربي، وذلك عن المجموعتين الأولى والثانية.

وتأهل فريقا الدحيل والعربي إلى الدور نصف النهائي من بطولة «كأس أريد» لكرة القدم للموسم الرياضي 2022 – 2023، وذلك بعد حلولهما في المركزين الأول والثاني لحساب المجموعة الأولى، فيما خرجت من المنافسة فرق الغرافة (8) نقاط، والريان (5) نقاط، والشمال (4) نقاط، والمرخية نقطة واحدة. وجمع فريق الدحيل (13) نقطة في المركز الأول، فيما جمع العربي (10) نقاط وضعته في المركز الثاني.

وأسفرت مباريات الجولة الأخيرة من البطولة عن فوز الدحيل على الشمال بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتعادل فريقا الريان والعربي بهدف لكل فريق، وفوز الغرافة على المرخية بثلاثة أهداف مقابل هدف.

حيث تقرر إقامة نصف النهائي يوم 23 مارس 2023، وسيلعب نادي أم صلال أمام النادي العربي، كما سيلعب نادي الدحيل أمام نادي السد، والمباراة النهائية للبطولة ستقام بتاريخ 27 مارس 2023..علماً أنه سيتم في وقت لاحق تحديد الملعب وتوقيت انطلاق المباراتين. وكان فريق السيلية قد توج بلقب النسخة الماضية غير أنه ودع المنافسة في الموسم الحالي من المجموعة الأولى بعد أن حل في المركز السادس بنقطة واحدة.



Source link

اترك تعليقاً