سائقو “ديليفرو قطر” يستخدمون قوارير المياه القابلة لإعادة التعبئة للحد من استهلاك العبوات البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد



● توزيع القوارير القابلة لإعادة التعبئة على السائقين يساهم في توفير استهلاك ما يقارب ٤٣٬٠٠٠ عُبوة بلاستيكية في السنة الأولى وحدها

أطلقت ديليفرو قطر أول خُطَّة صديقة للبيئة التي تهدف إلى الحد من البلاستيك ذات الاستخدام الواحد، وتشجع على القيام بأنشطة أكثر استدامة من خلال توزيع قوارير المياه القابلة لإعادة التعبئة على سائقي ديليفرو. ومن خلال مبادرة توزيع القوارير القابلة للتعبئة، تسعى ديليفرو بتوفير استهلاك القوارير البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد بما يقارب ٤٣٬٠٠٠ عبوة بلاستيكية في السنة الأولى وحدها .

تعد المبادرة جزءًا من استراتيجية ديليفرو العالمية في مجال المسؤولية البيئية والاجتماعية والحوكمة وقد وضعت الشركة أهدافاً للوصول إلى صافي الصفر والحد من النفايات البلاستيكية في قطاع الأغذية والمشروبات.

ولكي تصبح هذه المبادرة قيد التنفيذ، تم تشجيع سائقي ديليفرو على ملء قوارير مياههم القابلة لإعادة التعبئة على مدار اليوم لدى جميع المطاعم الشريكة مع العلامة التجارية. كما يتم تشجيع العملاء على إعادة تعبئة قوارير السائقين عند تسليم الطلبات والمساهمة في تنفيذ ممارسات بيئية أكثر استدامة.

قال كيشاف جايانت، المدير العام لديليفرو قطر: “أنا فخور بإطلاق هذه المبادرة الصديقة للبيئة في قطر كجزء من التزامنا بتقليل استهلاك البلاستيك في قطاع خدمات توصيل الطعام. إنها خطوتنا الأولى لتوفير استعمال الآلاف من العبوات البلاستيكية سنوياً. يعد السائقون في ديليفرو وجه علامتنا التجارية، لذا نأمل بأن يكونوا قدوة للجميع وأن يشجعوا المجتمع على الحد من استهلاك عبوات البلاستيك أحادية الاستخدام للحد من انبعاثات الكربون والمساهمة في تحقيق بيئة مستدامة.”

بالإضافة إلى حصول سائقي ديليفرو على قوارير قابلة لإعادة التعبئة، من المقرر أيضاً أن تطلق خدمة توصيل الطعام أونلاين مبادرات أكثر استدامة لتعزيز أهداف الاستدامة التي تشكل جزءاً لا يتجزأ من رؤية قطر الوطنية 2030.

حول ديليفرو

ديليفرو هي خدمة توصيل حائزة على عدة جوائز، تأسست عام ٢٠١٣ من قبل ويليام شو و جريج أورلوسكي. تعمل ديليفرو مع أكثر من ١٨٥٠٠٠ من أفضل المطاعم المحبوبة والبقالات، بالإضافة إلى أكثر من ١٧٠٠٠٠ سائق لتقديم أفضل تجربة توصيل طعام في العالم. يقع المقر الرئيسي لشركة ديليفرو في لندن، ولها مكاتب في جميع أنحاء العالم. تعمل ديليفرو في١١ سوقًا، بما في ذلك بلجيكا وفرنسا وهونغ كونغ وإيطاليا وأيرلندا وهولندا وقطر وسنغافورة والإمارات العربية المتحدة والكويت، والمملكة المتحدة.



Source link

اترك تعليقاً