طرح تذاكر «لوسيل ونتر وندرلاند».. قريبا



تستعد لوسيل ونتر وندرلاند، المدينة الترفيهية النموذجية التي تطوّرها شركة استثمار فينشرز التابعة لمجموعة استثمار القابضة وتشغّلها شركة IMG – صاحبة حقوق تشغيل هايد بارك ونتر وندرلاند – للمرة الأولى خارج لندن، للترحيب بالجمهور في قطر وخصوصاً الباحثين عن أكثر المغامرات والأنشطة الترفيهية اثارة في أجواء من المتعة والتسلية.

ويضم المشروع قائمة متنوعة من الألعاب الترفيهية التي تم تطويرها لتناسب كافة الفئات العمرية وأفراد العائلة وتحمل أسماء أبرز العلامات التجارية محليا مثل : رولركوستر Ooredoo 5G، عجلة فيريس العملاقة بطول 150 قدمًا باسم «عين QNB»، حلبة تزلج الريان، وهي أول حلبة للتزحلق على الجليد في الهواء الطلق باسم مصرف الريان، و«ڤيو بنك الدوحة»، فضلا عن محطات ترفيهية أخرى مثل المنحدر الجليدي، «آركتك سبلاش»، «سنو روكيتس»، «أوكتو-جت»، وغيرها. أما تطبيق «طلبات» فسيمنح رواد لوسيل ونتر وندرلاند قائمة واسعة من المأكولات والمشروبات، حيث سيتاح أكثر من 30 كشك للمأكولات السريعة للضيوف فرصة إرسال الطلب عبر التطبيق واستلامه من المنفذ الذي طلبوه منه في درب طلبات.

وبدعم من الخطوط الجوية القطرية، شريك الطيران الرسمي، وشركة الديار القطرية والشركاء المؤسسين (Ooredoo)، وبنك قطر الوطني (QNB)، وبنك الدوحة، ومصرف الريان، وبرعاية كبرى المؤسسات في قطر مثل تطبيق التوصيل «طلبات»، تقدم لوسيل ونتر وندرلاند لزوارها المرتقبين أكثر من 50 جولة ترفيهية، وقائمة متنوّعة من عروض المأكولات والمشروبات، فضلا عن العروض الترفيهية الحية، مانحة روادها فرصة خوض أجمل تجارب المرح وصنع ذكريات لا تُنسى مع أفراد العائلة والأصدقاء.

ومن المقرّر طرح تذاكر لوسيل ونتر وندرلاند أمام الجمهور قريبًا، حيث ستكون متاحة عبر الموقع الإلكتروني للمدينة المميزة في باقات مختلفة: «تذاكر الدخول ليوم كامل» بفئتيها العادية والخاصة بكبار الشخصيات، و«تذاكر الدخول المجاني من الباقة المفتوحة لعدد غير محدود من الألعاب»، وعروض أخرى.

وبهذه المناسبة، قال السيّد هنريك كريستيانسن، الرئيس التنفيذي لمجموعة استثمار القابضة: «فخورون جدًا بتقديم هذه الوجهة الترفيهية العالمية في قطر ومتحمسون لتقديم قيمة مضافة لمشهد السياحة والترفيه في الدولة.

وأضاف : إن لوسيل ونتر وندرلاند هي المدينة الترفيهية الأولى من نوعها في المنطقة، ونحن على ثقة بحصولها ليس فقط على إعجاب سكان قطر والخليج، بل أيضًا السيّاح والزوار القادمين إلى قطر من شتى أنحاء العالم. سعداء بإضفاء لوسيل ونتر وندرلاند طابع الإثارة على الأجواء الحماسية التي تشهدها الدولة مع اقتراب انطلاق أول نسخة من بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 في الشرق الأوسط في نوفمبر المقبل».

وعلاوة على ذلك، ستشهد لوسيل ونتر وندرلاند تعاونًا مع مجموعة من العلامات التجارية العالمية الرائدة في مجال صناعة المحتوى الترفيهي مثل كوكوميلون، الشخصية الكرتونية الرقمية التي تحظى بأغانيها عبر يوتيوب على شعبية ملايين الأطفال من حول العالم وفي انحاء الشرق الأوسط، وذلك من خلال تقديم «مدينة كوكوميلون» للمرة الأولى في قطر والتي سيتمكن الأطفال من زيارتها في المدنية، وكذلك سيرك «غاندي» الشهير، أكبر العروض السياحية الجوالة في أوروبا والذي يقدّم عروضه الحية في قطر لأول مرة.

وسط توقعات باستقطاب أكثر من مليون زائر سنويًا، من المقرر أن تصبح لوسيل ونتر وندرلاند إلى جانب مرافق الترفيه الأخرى في جزيرة المها أماكن مفضلة للسيّاح في قطر مرسخة مكانتها على خريطة السياحة المحلية.



Source link

اترك تعليقاً