فندق النجادة يخطف الأضواء – جريدة الوطن



نجح فندق النجادة الدوحة في خطف الأضواء وخصوصا مع انطلاق مونديال 2022 حيث يوفر الفندق فرصة لاكتشاف سحر التراث القطري في قلب العاصمة القطرية الدوحة، المدينة العصرية السريعة النمو والنابضة بالحياة، وذلك بفضل موقعه الاستراتيجي بين شارع حمد الكبير، وسوق واقف التاريخي العريق وسوق الذهب، والمستوحى في تصميمه من المنازل التقليدية وكرم الضيافة القطرية، ليوفر مزيجاً من الأصالة العربية والأناقة الأوروبية.

ويضم فندق النجادة الدوحة 151 وحدة فندقية موزعة ما بين غرف وأجنحة، والتي ترتكز على الخصوصية، بما في ذلك جناح النجادة الفاخر، وأجنحة الدوبلكس الموزعة على طابقين، بالإضافة إلى الغرف والأجنحة الحصرية المثالية للعائلات الكبيرة. كما يوفر «النجادة للشقق الفندقية» المجاور للفندق، المكان الأنسب والمثالي للمسافرين من رجال الأعمال والعائلات الراغبين بالإقامات طويلة الأمد.

أما مطاعم فندق النجادة الدوحة فتعد أكثر من مجرد أماكن لتناول الطعام والشراب، فهي تتعدى ذلك لتكون المكان المثالي للقاء واكتشاف النكهات الجديدة والنكهات المفضلة التقليدية. ويعتبر مطعم «البراحة» المكان المثالي للضيوف لبدء رحلة شهية مع الأصدقاء والعائلة.

ويوفر مطعم «البراحة» بوفيه إفطار يومي فاخر، أما بالنسبة لوجبة العشاء، فسيتمكن الضيوف من الاختيار بين مجموعة من الأطباق العالمية والعربية .

ويقدم المطعم المجاور لحوض السباحة في الهواء الطلق، قوائم طعام موسمية مع مجموعة واسعة من الخياراتحيث يعد حوض السباحة المكان المثالي للاسترخاء تحت أشعة الشمس خلال قضاء أوقات ممتعة في الواحة العصرية وسط المدينة المفعمة بالحياة، بالإضافة إلى ذلك يوفر نادي اللياقة البدنية الفرصة لتنشيط الدورة الدموية من خلال ممارسة مختلف أنواع الرياضات على مدار الساعة.

ويضم الفندق أيضاً قاعة النجادة المطلة على الفناء الخارجي الواسع والتي تم تصميمها بطريقة متألقة وأنيقة لإستضافة حفلات الزفاف والمناسبات الخاصة والاجتماعية، واجتماعات الشركات والمؤسسات، حيث تصل قدرتها الاستيعابية إلى 250 شخصا. ويقع فندق النجادة الدوحة على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من الكورنيش، واجهة الدوحة البحرية وأبرز متاحف مدينة الدوحة مثل: متحف الفن الإسلامي، ومتحف قطر الوطني الواقعين على كورنيش الدوحة، بالإضافة إلى سوق واقف التراثي الغني عن التعريف مما يجعله المكان المثالي لاختبار الثقافة المحلية، والاستمتاع بالمأكولات التقليدية وبأجواء الدوحة النابضة بالحياة، كما يقع الفندق أيضاً على بُعد 15 دقيقة من مطار حمد الدولي.



Source link

اترك تعليقاً