«فودافون» تُطلق حملة «نُشجّع معًا»



قبل أقل من ثلاثة أسابيع من انطلاق أكبر حدث رياضي عالمي في قطر، أطلقت شركة فودافون قطر أحدث حملاتها الوطنية: «نشجّع معًا»، لأوّل مرة في العالم الافتراضي «ميتافيرس»، عبر تجربة افتراضية مبتكرة تهدف إلى توفير اتصالات نوعية لمشجعي كرة القدم من دولة قطر وخارجها خلال البطولة، وتمكينهم من متابعة جميع لحظات المباريات.

ونظم حفل الإطلاق، أمس الإثنين، في متجر فودافون المزوّد بمنطقة لتجربة التكنولوجيا، الذي افتتحته الشركة حديثًا في مول «بلاس فاندوم». وشهد الحضور إطلاق الحملة في منصة ميتافيرس المصممة خصيصًا من فودافون قطر، لتقدم تجربة رقمية فريدة لزوار المتجر. وتأتي الحملة المتكاملة ضمن الدور الذي واصلت فودافون القيام به خلال السنوات الأخيرة فيما يتعلق بتطوير قطاع الرياضة في قطر.

وكشف دييغو كامبيروس، الرئيس التنفيذي للعمليات لفودافون قطر، أن الشركة تهدف إلى تمكين المشجعين بأحدث التكنولوجيا والأنشطة لتقديم تجربة تفاعلية للمشجعين من خلال اتصال بشبكة الجيل الخامس، و«شرائح المشجعين»، وخدمات التجوال والعديد من المزايا الأخرى. وأعلن عن إتاحة خدمة «الإنترنت المجانية غير المحدودة للمشجعين» الحاملين لبطاقة «هيّا» لأول مرة على الإطلاق. ويضم العرض شريحة هاتف جوال مجانية، مضمنة بإنترنت غير محدود لمدة يومين، بالإضافة إلى الآلاف من دقائق الاتصال المحلية والرسائل النصية القصيرة.

وستكون شرائح فودافون متاحة للجماهير في جميع منافذ الدخول إلى قطر؛ وتم تخصيص تطبيق My Vodafone لتفعيل الشريحة تلقائيًا من خلال تقنية التعرّف على وجه العميل المدعومة بالذكاء الاصطناعي، وهي مرتبطة ببطاقة «هيًا» الخاصة بالعميل لأغراض تحديد الهوية والأمان. وبهذه الطريقة، لن يحتاج المشجعون إلى الذهاب إلى أي متجر حيث سيتمكنون من شراء الشريحة الخاصة بهم رقميًا وتفعيلها تلقائيًا من خلال اتباع خطوات بسيطة على تطبيق My Vodafone. وبالإضافة إلى ذلك، يأتي التطبيق الذي تمت ترقيته بميزات ومنتجات ومظهر جديد خصيصًا لهذه المناسبة الاستثنائية.

وبعد الاستمتاع بالإنترنت والاتصالات الصوتية غير المحدودة مجانًا لمدة يومين، يمكن للمشجعين الاستمرار في الاستفادة من ميزات الباقة، بما في ذلك الإنترنت غير المحدود، ومكالمات محلية ودولية، و22 جيجابايت من إنترنت التجوال لاستخدامها عند زيارة دول مجلس التعاون الخليجي، وقسائم ترفيه بقيمة 275 دولارًا أميركيًا، سيحصلون عليها مقابل 20 دولارًا أميركيًا فقط (72 ريالا قطريا) صالحة لمدة 7 أيام، أو 40 دولارًا أميركيًا (145 ريالا قطريا) صالحة لمدة 14 يومًا.

ويمكن لجميع عملاء الاشتراكات مسبقة الدفع والشهري من فودافون قطر الحاليين الحصول على مكافأة مجانية اعتبارًا من 31 أكتوبر على تطبيق My Vodafone الخاص بهم. توجد في قسم «العروض»، وستمنح هذه المكافأة لمستخدمي الإنترنت غير المحدود، وآلاف الدقائق المحلية والرسائل النصية القصيرة، وكلها صالحة لمدة يومين. واعتبارًا من 8 نوفمبر سيكون هناك عرض ترويجي جديد لعملاء الاشتراكات مسبقة الدفع، حيث سيتمكن عملاء الشركة من إعادة تعبئة الرصيد باستخدام باقات كومبو 60 و120 الشهيرة التي توفر بيانات غير محدودة لمدة 30 يومًا.

وتسعى فودافون، من خلال التعاون مع شركاء رئيسيين مثل «ميتا» و«جوجل» و«سبوتيفاي» و«تيك توك»، و«أنغامي»، والريل، وتويتر، و«وايز»، و«ماي بوك»، ومواصلات، إلى تمكين مشجعي مباريات كرة القدم من استخدام أحدث التكنولوجيا، واستمتاعهم بتجربة تفاعلية ومتصلة فريدة خلال البطولة.

وتشمل الحملة كذلك الشراكة مع أربعة من أشهر المشجعين وهم «الفيل»، و«الكول» (بيردمان)، و«كاراميلو»، ومحمد سعدون الكواري، لتقديم دورات تدريبية في أكاديمية المشجعين، تتمضن دورات مختلفة عن «كيف تتميّز كمشجّع». علاوة على ذلك، وتماشيًا مع حماس الجماهير خلال البطولة، سيتضمن ملف فودافون على «سبوتيفاي» و«أنغامي» «قائمة تشغيل تتميّز بأجواء احتفالية للمشجعين». بالإضافة إلى ذلك، تعاونت فودافون وميتا على تصميم تجربة غامرة من خلال عدسة الواقع المعزز، وتطويرها وإطلاقها. ومن خلال هذه العدسة، سيتمكن المستخدمون من الهتاف بأعلى مستوى ممكن لفريقهم المفضل للحصول على جوائز من فودافون.

والمشجعون مدعوون للانضمام إلى أول تجربة ميتافيرس مخصصة بالكامل من فودافون في متجرها بمول بلاس فاندوم- من خلال جهاز الواقع الافتراضي، الذي يمكن المشاركين من دخول ثلاث غرف افتراضية مختلفة تعرض ركائز علامة فودافون التجارية: الابتكار، والاستدامة، والرياضة.

وعلّق دييجو كامبيروس، قائلاً: نبذل جهدنا خلال السنوات الأخيرة لإحداث تغيير حقيقي وملموس في مجالات الاستدامة والرياضة والابتكار، والبطولة القادمة تجسد هذه المجالات الثلاثة. ونحن نؤمن بأهمية استخدام التكنولوجيا والابتكار في قطاع الرياضة لبناء مجتمعٍ يتمتع بصحة أفضل، وتحسين طريقة تجربتنا للأنشطة الرياضية والمشاركة فيها. وتعكس الحملة التي أطلقناها حديثًا دورنا الراسخ في تطوير قطاع التكنولوجيا، والتأثير فيه بشكل بارز، وتولي دور راعي للمشجعين بطريقة غير رسمية. وندعو جميع عملائنا، بالإضافة إلى جميع المشجعين الذين يزورون دولة قطر من جميع أنحاء العالم، للانضمام إلى الأنشطة الشيّقة والمثيرة التي ننظمها في الأسابيع المقبلة، فمعًا نستطيع أن نتحد لنشجع بصوت واحد.

وستستمرّ حملة نشجّع معًا من فودافون قطر حتى يوم 18 ديسمبر 2022. وستواصل فودافون في إطلاق العروض والتجارب الفريدة خلال البطولة.



Source link

اترك تعليقاً