«قطر مول» يفتتح «38» متجرا جديدا



أعلن قطر مول عن افتتاح أكثر من 38

متجراً جديداً من منافذ التجزئة الشهيرة، يفتح العديد منها أول فروعه في قطر، ليمنح العملاء فرصًا حصرية لشراء منتجاتهم المفضلة من أشهر العلامات التجارية العالمية، وخوض تجربة فريدة من نوعها في الضيافة والترفيه.

وتتنوع المنافذ الجديدة، التي تشمل 19 متجرًا يفتتح حصريا في قطر مول، بين الأزياء والعطور والمجوهرات والمســـتلزمات المنزليــــة والمفروشـــات والأثـــــاث والإلكترونيات، وعدد من المقاهي والمطاعم.

وفي إطار جهوده لتقديم الأفضل في كل المجالات تحت سقف واحد، شهدت الردهة الفاخرة بقطر مول مؤخرًا افتتاح 7 من متاجر الموضة والأزياء العالمية التي تدشّن فروعها الأولى بالدولة في قطر مول وهي: آيسبرج، لأرقى التصاميم الإيطالية، هاكيت لندن، حيث تشكيلة واسعة من الأزياء والإكسسوارات الخاصة بالرجال، تومبوليني، عنوان أحدث البدلات الإيطالية الأنيقة، دوكالز، للباحثين عن الأحذية الخفيفة والمرنة، وفراتيللي روسيتي، المتخصصة في مجال الأحذية الرجالية والنسائية والحقائب الجلدية الإيطالية التي تجمع بين التصميم المعاصر وجودة الصناعة. كذلك، أصبح بإمكان العملاء الحصول على أفضل الأزياء الرائعة من علامة الدينيم الرائدة عبر متجر بيبي جينز، واقتناء تصاميم الجينز والملابس الرياضية من العلامة التجارية الشهيرة هوجو، عبر متجرها الأول والوحيد الذي يجمع بين تشكيلات للجنسين في قطر بتصميم فريد من نوعه. وسيكون بين أيدي الباحثين عن التفرّد والأناقة تشكيلة كارل لاغرفيلد الفخمة والحصرية عبر متجرها الذي يفتح أبوابه قريبًا.

وسيتمكن عشاق الأزياء التقليدية التي تعكس الأناقة والشبابية شراء أزيائهم المفضلة من بال زيلري لملابس الرجال، وفيليب بلاين، العلامة الرائدة في مجال الأزياء والإكسسوارات الفاخرة، اعتبارًا من مطلع ديسمبر 2022.

وفي السياق ذاته، أعاد متجر Nike افتتاح فرعه بقطر مول بعد التجديد ليكون الفرع الأول والوحيد في الشرق الأوسط وأفريقيا الذي يجسّد مفهوم الشركة الفريد Nike Rise Elevated.

ولمحبي الترفيه والمغامرات المثيرة، شهد قطر مول افتتاح راش أكشن بارك، حديقة المغامرات التي تجلب متعة وإثارة لا تنتهي للأطفال وجميع أفراد العائلة عبر العديد من الأنشطة الترفيهية مثل التسلق، والترامبولين، والسباقات الفائقة، وغيرها الكثير، وافتتاح ستور 974، أول متجر للألعاب الإلكترونية في قطر.

وفي السياق ذاته، أصبح باستطاعة جميع الأطفال قضاء أوقات بين التعلّم والمتعة والترفيه من خلال باقة من ألعاب الليجو المصنّعة باستخدام مواد آمنة تماماً من متجر ليجو الذي انضم إلى قائمة متاجر قطر مول مؤخراً.

كذلك، أعلن قطر مول تجهيز غرفة الأمومة في الدور الأول التي تضم 5 غرف و6 كاونترات مخصّصة للاهتمام بالأطفال الرضع، في حين يقضى إخوتهم الوقت في منطقة ترفيه خاصة وآمنة على مقربة منهم.

وبجانب خيارات الطعام وأشهر المطابخ المحلية والعالمية الحالية في قطر مول، تم افتتاح 13 مطعمًا ومقهى بعضها للمرة الأولى في قطر.

علاوة على ذلك، جرى افتتاح منفذ لـ «الحرمين للعطور»، ومتجر «أجمل» كذلك، افتتحت مجوهرات سواروفسكي، بتصاميمها الفاخرة، منفذًا جديدًا لها تلبية لتطلعات أصحاب الذوق الرفيع.

وتشمل قائمة المتاجر الجديدة في قطر مول العديد من محلات الديكور المنزلي والأثاث والمفروشات، منها دولتشي آند غابانا كاسا للأثاث المنزلي الساحر الذي يجسّد روح الثقافة الإيطالية وأسلوب العلامة التجارية المميز، ومارينا هوم، شركة الديكورات والمنتجات المنزلية المعروفة بجودة منتجاتها العالية، وسيفاس، الاسم الشهير في مجال الأواني المنزلية الفاخرة ومستلزمات الضيافة، ومتجر لكجري ليفينج جروب للأثاث المنزلي، الشركة الرائدة في تصميم وتصنيع وتوزيع الأثاث الفاخر لبعض العلامات التجارية الأكثر أهمية على الساحة العالمية: تروساردي، بنتلي موتورز، وبوجاتي.

وقال السيّد إميل سركيس، المدير العام لقطر مول: «سعداء جدًا بتوسيع وتنويع تجربة التسوق والضيافة والترفيه في قطر مول والارتقاء بها لتلبية تطلعات العملاء ومختلف احتياجاتهم، في إطار مواكبتنا للأجواء الحماسية التي تشهدها قطر باستضافتها كأس العالم لكرة القدم 2022، حرصنا على أن تصبح الخيارات التي يوفّرها قطر مول لسكان قطر وزارها من شتى انحاء العالم أكثر متعة وتنوعاً، ودعوتهم لزيارة العلامات التجارية المحلية والدولية المفضلة لديهم».

وأضاف قائلا: «بهذه الخطوة، سيكون بإمكان عملائنا التنقل بين عالم من النكهات الشهية، وشراء أحدث الأزياء الراقية، وتجهيز بيوتهم بأرقى قطع الأثاث والإكسسوارات، وفي الوقت ذاته، الاستمتاع بمغامرات ترفيهية لا مثيل لها تلائم مختلف الفئات العمرية، وقضاء أروع الأوقات بصبحة العائلة والأصدقاء – كل هذا في مكان واحد».

يذكر أن قطر مول يلتزم على الدوام بتوفير أقصى مستويات الراحة والأمان للزوار، ويواصل العمل على الارتقاء بمستوى التجارب المتكاملة المقدّمة لعملائه وتعزيز مكانته الرائدة كوجهة مفضلة للتسوّق والترفيه انسجامًا مع ركائز رؤية قطر الوطنية 2030، جنبًا إلى جنبٍ مع خطط تتضمن افتتاح المزيد من المتاجر والمطاعم والمقاهي في القريب المنظور بما يدعم جهوده إلى أن يصبح المكان الأمثل للتسوّق والاسترخاء وأروع التجارب الشاملة في قطر.



Source link

اترك تعليقاً