كأس العالم FIFA قطر 2022.. حديقة أسباير وجهة عشاق كرة القدم



الدوحة في 20 نوفمبر /قنا/ شهدت حديقة أسباير مساء اليوم توافد أعداد كبيرة من الجماهير للاستمتاع والمشاركة بالفعاليات التي تنظمها مؤسسة أسباير زون خلال بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022.

وتقام في حديقة أسباير العديد من الفعاليات الرياضية لجميع أفراد المجتمع والعديد من الألعاب وذلك تزامنا مع انطلاق البطولة، ليحظى جميع الزوار بفرصة للاستمتاع بأجواء رياضية مميزة، والحصول على تجربة استثنائية ستبقى راسخة في ذاكرتهم.

يذكر أن مؤسسة أسباير زون نجحت في ترك بصمة قوية الأثر باعتبارها إحدى أيقونات الرياضة القطرية، وواحدة من أسباب نجاح استضافة وتنظيم بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022.. حيث تمثل المدينة الرياضية أسباير زون صرحا رياضيا عالميا يلبي جميع المتطلبات الخاصة بالفعاليات، وإدارة المنشآت والمرافق الرياضية، وإدارة الخدمات المؤسسية في “أسباير لوجستيكس”.

وتستضيف مؤسسة أسباير زون أعضاء الـ/فيفا/ خلال المونديال والذين يقيمون في فندق “الشعلة” ، كما يقيم المنتخب القطري في فندق بوتيك العزيزية، والمنتخب الأسترالي في سكن الطلاب في أكاديمية أسباير.

ويتم استخدام الملاعب في حديقة أسباير للتدريب والتمرين خلال البطولة، بينما يستضيف استاد خليفة الدولي في اسباير زون عدة مباريات خلال البطولة.



Source link

اترك تعليقاً