كأس العالم FIFA قطر 2022.. حسن الذوادي: حفل افتتاح المونديال عرس كروي بنكهة عربية على منصة عالمية



الدوحة في 20 نوفمبر /قنا/ أكد سعادة السيد حسن الذوادي الأمين العام للجنة العليا للمشاريع والإرث أن حفل افتتاح مونديال 2022 اليوم كان عرسا كرويا بنكهة عربية على منصة عالمية.

وقال الذوادي في تصريح له اليوم :”أهنئ أهل قطر والوطن العربي والقيادة الرشيدة للبلاد..أعتقد أن اليوم هو عرس كروي عربي حضرت فيه الجماهير والنكهة العربية على منصة عالمية “.

وأضاف:”كلنا فخورون اليوم بانطلاق أول كأس عالم في الوطن العربي، حيث شاهدنا تفاعل الجماهير من مختلف أنحاء العالم وارتدى بعضهم اللباس العربي والقطري مما يثري تبادل الثقافات.. وأعتقد أن النجاح الكبير والمبهر سيكون في الخارج من خلال تبادل الثقافات الموجودة بين الجماهير وسيكون من خلال إبراز العالم العربي وقطر بشكل عام في أحلى وأبهى حلة “.

وتابع الذوادي:” أول رسالة نوجهها للعالم اليوم هي قدرتنا على إنجاز المستحيل على أرض الواقع ولا شيء مستحيل بالنسبة لنا، أما الرسالة الثانية فنوجهها لكل مشكك ونقول لهم نحن أصحاب أفعال لا أقوال وأعتقد أن ما شاهده العالم اليوم من خلال حفل افتتاح المونديال هو أفضل إثبات ورد على هؤلاء المشككين”.

وفي ختام حديثه تقدم الأمين العام للجنة العليا للمشاريع والإرث بالشكر لجميع العاملين على مشاريع كأس العالم..متمنيا التوفيق للجميع خلال البطولة.



Source link

اترك تعليقاً