كأس العالم FIFA قطر 2022: غدا.. المنتخب القطري يختتم تحضيراته تأهبا لمواجهة الإكوادور



الدوحة في 18 نوفمبر /قنا/ يختتم المنتخب القطري الأول لكرة القدم، غدًا /السبت/ تحضيراته، للمباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 أمام المنتخب الإكوادوري والمقررة بعد غد /الأحد/، على استاد البيت، في الظهور المونديالي الأول لـ”الأدعم”.

ومن المنتظر أن يكون المران خفيفاً يركز خلاله الإسباني فيليكس سانشيز مدرب المنتخب القطري على الجانب الخططي والتكتيكي بشكل كبير،ووضع اللمسات الأخيرة على التشكيل الذي سيخوض به المواجهة بعد دراسة المنتخب الإكوادوري جيداً ومعرفة نقاط القوة والضعف لديه.

وكان “الأدعم” قد خاض اليوم تدريباته على ملاعب أسباير سعى خلالها للتركيز على العديد من الجوانب الفنية والتكتيكية، وكيفية بناء الهجمات، وتحقيق التوازن المطلوب في جميع الخطوط، واللعب ككتلة مُتراصة، بهدف تشكيل الخطورة في الهجمات المرتدة.

وجرت التدريبات وسط أجواء رائعة ومعنويات مرتفعة لجميع اللاعبين، الذين سيطر عليهم الحماس والإيمان بحظوظهم في البطولة، والإحساس بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم.

وعلى هامش التدريبات قام أبناء مركز رعاية الأيتام “دريمة” بتسليم قميص “الأدعم” مكتوب عليه اسم دريمة والذي يحمل بصمات أبناء دريمة لسعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم وقائد المنتخب حسن الهيدوس بالإضافة إلى تسليم رسائل دعم من أبناء دريمة للاعبي المنتخب، في مبادرة تؤكد على العلاقة الوطيدة التي تربط “دريمة” بالاتحاد القطري لكرة القدم.

ونالت المبادرة التي نظّمت بالتعاون بين دريمة والاتحاد القطري لكرة القدم إشادة كبيرة من قبل الجميع في المنتخب. وأعرب أبناء “دريمة” عن دعمهم للاعبي المنتخب وتشجيعهم لهم في كأس العالم، آملين أن يُحالفهم التوفيق في كل المباريات .



Source link

اترك تعليقاً