كأس العالم FIFA قطر 2022.. مدرب أستراليا: فخور باللاعبين ونسعى للتأهل للدور المقبل



الدوحة /قنا/ أعرب غراهام أرنولد مدرب المنتخب الأسترالي عن سعادته بفوز منتخبه على نظيره التونسي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم على استاد الجنوب ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة ببطولة كأس العالم FIFA قطر 2022.

وقال مدرب منتخب أستراليا في المؤتمر الصحفي بعد المباراة : “أنا أريد أن أستمتع بهذه اللحظة وتحقيق أول فوز في المونديال.. في المباراة الأولى أمام فرنسا قدمنا مباراة كبيرة رغم الخسارة، واليوم كنا جاهزين للمباراة وتحقيق الفوز وتمكنا من تحقيق ذلك”.

وأضاف: “سنركز على أنفسنا في المباراة المقبلة أمام الدنمارك.. أنا فخور جداً باللاعبين، ويتعين علينا الآن أخذ قسط من الراحة ثم نستعد لمباراتنا المقبلة”، مشيراً إلى أن بعضاً من اللاعبين الحاليين لم يسبق لهم أن لعبوا في المونديال.

وتابع: “أعتقد أن الشعب الأسترالي فخور بنا الآن ونسعى لأن نمضي قدماً في البطولة ونتأهل للدور المقبل”.

وأشاد مدرب منتخب أستراليا بمردود لاعبيه، وقال: “قدمنا بداية جيدة جداً وكنا نحاول السيطرة على المباراة ولا نعطي فرصة للمنافس، وأنا فخور جداً بالدفاع الذي قدم أداءً جيداً في مباراة اليوم، وكل لاعبينا كانوا رائعين وميتشل دوك صاحب هدف الفوز كان لديه الكثير من الحماس والعزم وعندما يدخل إلى أرض الملعب يقدم أداءً كبيراً ويساعد زملاءه في المباراة”.



Source link

اترك تعليقاً