كأس العالم FIFA قطر 2022..نائب رئيس البرلمان العربي لـ /قنا/: قطر أظهرت قدرات إبداعية مبهرة في تنظيم بطولة كأس العالم



الدوحة في 10 ديسمبر /قنا/ أكد سعادة السيد خليل عطية، النائب الثاني لرئيس البرلمان العربي، عضو مجلس النواب الأردني، أن دولة قطر أظهرت قدرات إبداعية مبهرة في إعداد وتنظيم استضافة بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022.

وقال سعادته، في تصريح خاص لوكالة الأنباء القطرية /قنا/، إن دولة قطر قدمت صورة مشرقة عن العرب والمسلمين خلال تنظيمها المبدع هذه النسخة من المونديال، ما أكد بطلان حملات الافتراء والكذب والتشويه التي استهدفت هذه البطولة، التي تقام لأول مرة في أرض عربية.

وأضاف النائب الثاني لرئيس البرلمان العربي، أن التنظيم المبهر لبطولة كأس العالم أسهم بتوحيد الأمتين العربية والإسلامية، معرباً عن تقديره لمختلف الجهود المبذولة في هذا الإطار، ومتمنياً النجاح والتوفيق لدولة قطر في هذه الاستضافة.

وفي سياق متصل، نوّه سعادة السيد خليل عطية بالعلاقات البرلمانية بين دولة قطر والبرلمان العربي، وحرص الجانبين على تعزيز التعاون والتنسيق المشترك بمختلف المجالات، لافتاً إلى أن ترؤس قطر جمعية الأمناء العامين للبرلمانات العربية يثري التجربة البرلمانية العربية، ويسهم في تطويرها.

واختتم سعادته تصريحه لـ /قنا/ بالإشادة بمواقف دولة قطر الداعمة لنصرة القضايا العربية والإسلامية، معرباً عن شكره وتقديره لمجلس الشورى على هذه الدعوة الكريمة لحضور فعاليات بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022.



Source link

اترك تعليقاً