«مزايا» تخطط لتوسيع استثماراتها – جريدة الوطن



كشفت شركة مزايا للتطوير العقاري عن هويتها البصرية الجديدة كلياً، ويأتي هذا التغيير تزامنا مع التحول الإيجابي الملحوظ الذي تشهده الشركة، وتطلعها لأن تصبح من إحدى شركات الاستثمار والتطوير العقاري الرائدة في دولة قطر.

ويأتي تغيير الهوية لتنطلق شركة مزايا منفردةً بهويتها البصرية الخاصة بها بعيداً عن شركة مزايا الكويت (مزايا القابضة) والتي كانت تستخدم نفس الهوية البصرية السابقة بحكم ارتباطهما سابقاً باتفاقية تعاون، وحتى لا يكون هناك أي خلط بين الشركتين.

وفي إطار الجهود التي تبذلها شركة مزايا من أجل التوسع في استثماراتها وتنويع مصادر الدخل، تأتي الهوية البصرية الجديدة لتعكس خطط وطموح الشركة التوسعية وتطلعها لتحقيق المزيد من النمو والتطور.

وتتكون الهوية الجديدة للشركة من عدة عناصر هندسية مستوحاه من اسم الشركة (مزايا)، والتي تعبر بدورها عن نشاط الشركة وتعكس الطموح العالي لمجلس الإدارة، تم تعزيز الهوية البصرية من خلال دمج الألوان الأساسية والفرعية لتحاكي البيئة القطرية المرتبطة بنشاط الشركة وقيمها الرفيعة كالثقة، والجودة والاستدامة.

وبهذه المناسبة، صرح سعادة الشيخ سلمان بن حسن آل ثاني، رئيس مجلس إدارة شركة مزايا للتطوير العقاري: «نحتفل معكم اليوم بالكشف عن هويتنا الجديدة والتي تتجاوز كونها مجرد تغيير على مستوى الهوية، لتشكل نقطة تحوّل نحو بداية جديدة تنبع من إيماننا بمواصلة النمو لتلبية تطلعات عملائنا ومساهمينا على حدٍ سواء».

وأضاف قائلا: «تزامناً مع ذلك، قمنا بتحديث رؤية ورسالة الشركة بما يتوافق مع مبادئ أحكام الشريعة الإسلامية ورؤية قطر 2030، وبما يتواكب مع أهدافنا المستقبلية للشركة».

من جهته، صرح سعادة الشيخ حمد بن محمد آل ثاني نائب الرئيس والعضو المنتدب لدى شركة مزايا: «يأتي تغيير الهوية الجديدة للشركة بعد مرور عام تقريباً على الأداء المالي الإيجابي للشركة؛ مما يستوجب الظهور بحلة جديدة تعكس الصورة الإيجابية للشركة وتجسد مرحلة انتقالية جديدة ناجحة بإذن الله».

وتابع قائلاً: «نسعي إلى تنويع استثماراتنا في قطاعات مختلفة كالتعليم والصحة والرياضة والترفيه بما يتوافق مع رؤيتنا وأهدافنا».

وعن واجب الشركة تجاه المجتمع، قال سعادته: «خلال تصميم هويتنا الجديدة ورسم خططنا المستقبلية، لم ننس واجبنا تجاه المجتمع، إذ نفتخر بهويتنا القطرية ونسعى لمواصلة تنمية قاعدة رأس المال البشري وتوسيع نطاق الاستعانة بالكفاءات والكوادر القطرية وتنمية مهاراتهم للمساهمة في نهضة دولتنا الحبيبة قطر».



Source link

اترك تعليقاً