مشعل شاكر : “استادات المونديال” يرصد كواليس نجاح مونديال 2022



لكل قصة بداية ، ولكل نجاح أسرار وخفايا .. كواليس النجاح نعيد روايتها ، ونرصد فصولها .

ننقل الصورة وما خلف الصورة ..يوميا من قلب الحدث وكل ما يحيط بالحدث .

ستكون هذه الكلمات هي مقدمة برنامج “استادات المونديال” الذي يبدأ بثه بشكل رسمي بداية من يوم الخميس المقبل 24 أكتوبر، يوميا على شاشة قناة الكأس .

البرنامج يقدمه الإعلامي الكويتي مشعل شاكر ويرصد من قلب الحدث كل الكواليس والتفاصيل الخاصة بإنشاءات ملاعب المونديال الثمانية وهي استاد البيت في الخور واستاد الجنوب في الوكرة واستاد أحمد بن علي في أم الأفاعي بالريان واستاد خليفة واستاد المدينة التعليمية واستاد الثمامة ، وأخيرا استاد 974 .

وأكد مشعل شاكر جاهزية فريق العمل لضربة البداية للبرنامج ، مشددا على أنه سيقدم محتوى مميز للغاية ينال إعجاب كل المتابعين والجماهير .

وأضاف : الكل يشاهد الاستادات وينبهر بصورتها الرائعة واستخدام أحدث الوسائل التكنولوجية الحديثة فيها ، لكن الكثيرين لا يعرفوا حجم التضحيات والجهود التي بذلت على مدار أكثر من 12 عاما منذ فوز قطر بشرف استضافة المونديال عام 2010 ، حتى تكون الملاعب المونديالية بهذه الصورة العالمية .

وتابع قائلا : نحاول من خلال البرنامج إبراز الصورة الجميلة لدولة قطر وجهودها المضنية من أجل تنظيم نسخة إستثنائية لأول بطولة كأس عالم في المنطقة العربية والشرق الأوسط .

وتوقع مشعل شاكر أن تكون نسخة 2022 تاريخية ومميزة ، لم تمتلكه دولة قطر من قدرات تنظيمية عالية ، معبرا في الوقت ذاته عن تواجده في تقديم برنامج استادات المونديال لإظهار العمل والتميز القطري لهذا الحدث الكروي الكبير.

ووجه شاكر في نهاية حديثه التحية لإدارة قناة الكأس برئاسة السيد عيسى بن عبد الله الهتمي ، على المجهود الكبير لتقديم تغطية مميزة للمونديال مؤكدا أن القناة تحولت لخلية نحل قبل فترة ليست بالقصيرة وستكون هناك الكثير من المفاجآت ونقل لكل الأحداث والتفاصيل الخاصة بكأس العالم لحظة بلحظة .



Source link

اترك تعليقاً