منصة التوصيل ديليفرو تطلق عملياتها في قطر!



أعلنت ديليفرو اليوم عن انطلاقتها الرسمية في قطر، مما يعني أن العملاء سيتاح لهم الاختيار من بين مجموعة متنوعة من المطاعم المحلية والعالمية، مرفقة بخدمة توصيل سريعة وموثوقة. بدأت منصة توصيل الطعام الحائزة على جوائز عملياتها في وسط الدوحة واللؤلؤة قطر والخليج الغربي وتخطط للتوسع في جميع أنحاء المدينة. احتفالاً بتوسعها ودخولها سوقًا جديدًا في الشرق الأوسط، ستمنح ديليفرو خدمة التوصيل المجاني من المطاعم التي توفر خدماتها خلال فترة الإطلاق.

تعد قطر السوق الثالث لشركة ديليفرو في الشرق الأوسط بعد الإمارات العربية المتحدة والكويت حيث حقّقت الشركة أداء قويًا ومميزًا. تعمل ديليفرو حاليًا في أستراليا وبلجيكا وفرنسا وهونغ كونغ وإيطاليا وأيرلندا وهولندا وسنغافورة والمملكة المتحدة.

في سعيها لتصبح منصة التوصيل الأكثر استخدامًا وثقة، أتمت ديليفرو شراكات مع مجموعة من المطاعم العالمية المشهورة في البلاد، منها “شيك شاك” و”جوليبي” و”صب واي” و”بينك بيري” و”ناندوز” و”تيم هورتنز” و”وينديز” و”سينابون” و”كاريبو” و”كوستا كوفي”.

ستضيف المنصة أيضًا مجموعة من المطاعم المحلية على غرار “فلو سبيشلتي كوفي” و”بوكي ديستركت” و”غريز” و”كراب بوت سيفود”. تدعم الشراكة مع ديليفرو العلامات التجارية المحلية بحيث تساعد على نموها وتعزيز قطاع الأغذية والمشروبات المتنامي في قطر.

سيتاح للعملاء الذين يطلبون طعامهم المفضل من ديليفرو استخدام طرق دفع متعددة منها أبل باي وبطاقات الائتمان والخصم والدفع نقدًا. سيتمكن العملاء أيضًا من دفع إكرامية للسائقين على التطبيق وستحول كاملاً إليهم.

تتمتع ديليفرو بسجل عالمي حافل في تمكين المطاعم ومساعدتها على تحقيق النمو والابتكار في قطاع الأغذية، على سبيل المثال لا الحصر:

  • دعم المطاعم المحلية: تمنح ديليفرو دفعة قوية للمطاعم في جميع أنحاء الدوحة لتتمكن من استقطاب عملاء جدد وتنمية أعمالها من خلال خدمة التوصيل أونلاين. شهدت العديد من المطاعم التي تعاقدت مع ديليفرو في أسواق أخرى زيادة في إيراداتها نتيجة هذا التعاقد. وتوفر ديليفرو للمطاعم إحصاءات قيّمة وتكنولوجيا عالمية تساعد الشركاء على تنمية أعمالهم الخاصة.

سجل حافل بالخبرات التشغيلية: استثمرت ديليفرو في تطوير تكنولوجيا عالمية رائدة وإدارة العمليات الفعالة لتزويد العملاء بأعلى مستوى من الخدمة. تعتمد عمليات ديليفرو على التكنولوجيا والتعلم الآلي، بما في ذلك اللجوء إلى خوارزمية متطورة هدفها مطابقة توافر السائقين مع طلبات العملاء وتقديم خدمة توصيل سريعة وموثوقة.

  • خيارات أوسع للعملاء: تعزّز انطلاقة ديليفرو في قطر المنافسة بشكل عام لصالح المستهلكين في قطر، مما يوفر لهم مجموعة واسعة من الخيارات سواء من حيث تنوع تطبيقات توصيل الطعام ومجموعة أوسع من المطاعم للاختيار من بينها.

عيّنت ديليفرو كيشاف جايانت ليكون المدير العام لشركة ديليفرو في قطر. يتمتع جايانت بخبرة رصينة في تشغيل منصات التوصيل العالمية الرائدة في قطر والهند وسيستخدم خبرته الواسعة في هذا المجال لضمان تزويد العملاء في قطر بأفضل تجربة توصيل طعام في المدينة.

وقد أفصح كيشاف جايانت، المدير العام لشركة ديليفرو قطر ما يلي: “تعد الانطلاقة في قطر خطوة كبيرة نحو تحقيق هدفنا ألا وهو أن نصبح منصة التوصيل الأبرز في السوق.” وأضاف” تتمتع قطر بثقافة غذائية غنيّة و قطاع أغذية ومشروبات متنامي وقد سُنحت لنا الفرصة اليوم بتقديم خدمتنا المميزة إلى السوق وتوفير مجموعة واسعة من خيارات الطعام للمستهلكين، فضلاً عن تجربة توصيل طعام رائعة.” وختم جايانت:”نتطلع دومًا إلى دعم المطاعم الشريكة وأن نضمن أفضل الشراكات معها”.

قال ويل شو، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ديليفرو: “تهدف ديليفرو إلى تقديم طعام رائع للجميع متى وأينما أرادوا.يسعدني أن نتواجد الآن في قطر. نحن متحمسون لتقديم خبراتنا و ابتكاراتنا في قطر لضمان حصول العملاء على أفضل الأسعار والخيارات والخدمة مع ديليفرو”.

يمكن للعملاء في الدوحة الآن تحميل التطبيق الآن لطلب وجباتهم المفضلة واكتشاف مطاعم جديدة، مع خدمة التوصيل المجاني من جميع المطاعم خلال فترة الانطلاقة.

عن ديليفرو

ديليفرو هي خدمة توصيل حائزة على عدة جوائز، تأسست عام ٢٠١٣ من قبل ويليام شو و جريج أورلوسكي. تعمل ديليفرو مع أكثر من ١٨٠٠٠٠ من أفضل المطاعم المحبوبة والبقالات، بالإضافة إلى أكثر من ١٨٠٠٠٠ سائق لتقديم أفضل تجربة توصيل طعام في العالم. يقع المقر الرئيسي لشركة ديليفرو في لندن، ولها مكاتب في جميع أنحاء العالم. تعمل ديليفرو في ١١ سوقًا، بما في ذلك أستراليا وبلجيكا وفرنسا وهونغ كونغ وإيطاليا وأيرلندا وهولندا وسنغافورة والإمارات العربية المتحدة والكويت والمملكة المتحدة.



Source link

اترك تعليقاً