نجم الكرة الإنجليزية السابق ديفيد بيكهام يلتقي أعضاء من شبكة قطر لقادة المشجعين



الدوحة /قنا/ التقى نجم الكرة الإنجليزية السابق، وسفير كأس العالم FIFA قطر 2022 ديفيد بيكهام، عددا من أعضاء شبكة قطر لقادة المشجعين، التي أطلقتها اللجنة العليا للمشاريع والإرث العام الماضي.

واستعرض أعضاء شبكة قطر لقادة المشجعين، خلال اللقاء، دورهم في تعزيز الحماس لدى الجمهور حول المونديال المرتقب، وضمان خوض جمهور البطولة تجربة استثنائية وفريدة خلال منافسات النسخة الأولى من كأس العالم في منطقة الشرق الأوسط.

حضر اللقاء مع بيكهام قادة المشجعين: عثمان آل إسحاق من قطر، وحسام العلا من مصر، وعثمان عباسي من الجزائر، ولودميلا كروز من البرازيل، وآرون فيرنانديز من الهند، ويزنيا نافارو من المكسيك.

وقالت هيا الكواري مسؤولة إدارة التفاعل مع المشجعين في اللجنة العليا للمشاريع والإرث: “يلعب قادة المشجعين دورا مهما في التواصل مع جمهور كرة القدم القادم من أنحاء العالم لحضور فعاليات كأس العالم، وتزويدنا بما لديهم من آراء واقتراحات واستفسارات حول كافة جوانب البطولة والدولة المستضيفة”.

وأضافت: “يشكل حماس المشجعين لمونديال قطر 2022 مصدر إلهام بالنسبة لنا، وتسهم آراؤهم بدور أساسي في التحضير لاستضافة البطولة في نوفمبر وديسمبر المقبلين، ولا شك أن الجمهور العنصر الأهم لنجاح المهرجان الكروي الذي يستضيفه العالم العربي والشرق الأوسط لأول مرة، وتعمل شبكة قطر لقادة المشجعين على مساعدة جمهور البطولة على البقاء دائما في قلب الحدث، سواء كانوا في قطر أم في أي مكان آخر في العالم”.

يشار إلى أن اللجنة العليا للمشاريع والإرث أطلقت شبكة قطر لقادة المشجعين في وقت سابق من العام الماضي، وتضم مجموعة من الأفراد المتحمسين لكرة القدم من أنحاء العالم، والذين يشاركون مع الجمهور في بلدانهم معلومات أساسية عن قطر وبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 بهدف تعزيز الحماس لدى جمهور كرة القدم حول المونديال، وضمان خوض الجميع تجربة استثنائية خلال النسخة الأولى من البطولة في العالم العربي والشرق الأوسط.

وتتعاون اللجنة العليا مع قادة المشجعين للتفاعل مع الجمهور وتلبية متطلباتهم وصناعة المحتوى المناسب حول كأس العالم FIFA قطر 2022، كما يشاركون في حلقات نقاشية واستبيانات شهرية لمساعدة الجهود المتواصلة في قطر لتقديم تجربة استثنائية للجمهور خلال المونديال.



Source link

اترك تعليقاً