«ويستن» يقدم تجربة برانش آسيوية جديدة



أطلق ساباي تاي، المطعم التايلندي الحائز على جوائز في الفندق والنادي الصحي ويستن الدوحة، تجربة برانش آسيوية جديدة كل يوم سبت من الساعة 12:30 ظهراً حتى الساعة 4 عصراً.

ويقدم البرانش أشهى الأطباق من المطبخ الصيني والفيتنامي والكوري والإندونيسي والياباني والتايلندي ضمن أجواءٍ عصرية مثالية لاجتماعات العائلة والأصدقاء.

وتبرز قائمة الطعام بأسلوب آسيوي فريد، وتتضمن محطات طهو حية تمثّل ست دول مختلفة وتقدم باقة من المقبلات مثل أطباق الديم سَم وساتاي الدجاج أو لحم العجل وتمبورا الخضار. وتشمل الوجبات الرئيسية أطباق السوشي والكاري واللحوم المشوية على الفحم ونودلز المأكولات البحرية والأرز بالتوابل أو الأرز المقلي وغيرها الكثير؛ في حين تتنوّع أصناف الحلويات لترضي جميع الأذواق.

وقال سيناب سافاز، مدير الأغذية والمشروبات في فندق ونادي الصحي ويستن الدوحة: «نحن سعداء بتقديم تجربة ديستن إيجيان في مطعم ساباي تاي، والتي تهدف إلى توفير تجربة تناول طعام جديدة وفريدة لضيوفنا ضمن أجواء استثنائية».

ويحمل المطعم التايلندي زواره في رحلة تناول طعام تزخر بالأطباق الشهية، وتوفر لهم فرصة التعرف على التقاليد والثقافة التايلندية. ويقع المطعم بالطابق الأرضي وسط الطبيعة الخلابة المحيطة بفندق ونادي الصحي ويستن الدوحة، ويقدم تجربة تناول طعام تايلندي مميزة تركز على إعداد الأطباق بمهارة وعناية بكافة التفاصيل في المطبخ المفتوح. ويفتح المطعم أبوابه يومياً عدا يوم الإثنين، ويقدم وجبة الغداء من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 3 عصراً، ووجبة العشاء من الساعة 6 مساءً حتى الساعة 11 ليلاً.

ويوفر المطعم برانش الآسيوي مع المشروبات الخفيفة مقابل 248 ريالا قطريا، ومع المشروبات الفاخرة مقابل 375 ريالا قطريا.



Source link

اترك تعليقاً