«يونايتد للملاحة» تستقبل الباخرة «إم إس سي وورلد»



استقبلت وكالة يونايتد للملاحة، إحدى الشركات التابعة لمجموعة المستثمرين القطريين للخدمات البحرية، الباخرة «إم إس سي وورلد يوربا» في ميناء الدوحة، والتي ستوفر تجربة ضيافة فريدة لمشجعي كأس العالم قطر 2022.

وتعد الباخرة، التي يبلغ طولها 333 مترا وعرضها 47 مترا ومكونة من 22 طابقاً، واحدة من أكبر السفن السياحية والفنادق العائمة في العالم، وتضم 2626 كابينة تتسع لـ 6700 راكب من مشجعي المونديال وأكثر من 40 ألف متر مربع من المساحات العامة. كما توفر السفينة 7 مسابح و13 دوامة مائية وأفخم ناد لليخوت، يضم مساحات عامة ومناطق خارجية وأجنحة جديدة.

وبهذه المناسبة، قدم كل من شان ماثيوس المدير التنفيذي لمجموعة المستثمرين القطريين للخدمات البحرية، وكريشنا ناير مدير وكالة يونايتد للملاحة الدروع التذكارية إلى الكابتن ماركو ماسا قبطان الباخرة، وذلك خلال حفل نظمته شركة إم إس سي على متن الباخرة.

وقال ماثيوس: «إن مجموعة المستثمرين القطريين للخدمات البحرية فخورة باستقبال الرحلة الأولى لباخرة إم إس سي وورلد يوربا في ميناء الدوحة، والذي يؤكد التزام إم إس سي بتعزيز علاقاتها مع قطر التي تحظى بالاحترام والتقدير. كما نتطلع إلى نجاح حفل تسمية الباخرة والذي سيتم تنظيمه اليوم 13 نوفمبر 2022، والذي من المتوقع أن يكون حدثاً ضخماً يحضره عدد من ضيوفنا الكرام».

وأضاف: «تفخر يونايتد للملاحة، وكيل الخدمات البحرية لـ «إم إس سي كروزيز» في قطر، بشراكتها مع شركة الخطوط البحرية العالمية، التي تثمر خبرتها إلى جانب التزام يونايتد للملاحة، في تحقيق خدمات العملاء ورضائهم».

واختتم قائلاً: «نود أن نغتنم هذه الفرصة لنشكر جميع الأطراف المعنية، الذين عملوا بكفاءة ونجاح دون كلل لحضور النداء الأول لباخرة إم إس سي وورلد يوربا في ميناء الدوحة».

وتستعد وكالة يونايتد للملاحة لاستقبال الباخرتين الأخريين القادمتين إلى ميناء الدوحة خلال هذا الأسبوع، «إم إس سي بويسيا» و«إم إس سي أوبرا»، واللتان ستوفران تجربة الضيافة أيضاً لمشجعي كأس العالم قطر 2022. وتتسع البواخر الثلاث لنحو 13 ألف راكب.

وتعد الباخرة «إم إس سي وورلد يوربا» أكبر سفينة لدى الشركة وأكثرها استدامة، وهي أول سفينة تعمل بالغاز المسال، أحد أنظف أنواع الوقود المحترق المتوفرة في صناعة الرحلات البحرية. ويقلل الغاز من الانبعاثات الدفيئة بنسبة تصل إلى 20 في المائة كما يقلل من أكاسيد النيتروجين بنسبة 85 في المائة.



Source link

اترك تعليقاً