«174.2» مليون ريال أرباح «GWC»



أعلنت شركة الخليج للمخازن «GWC»، إحدى أسرع الشركات نموًا في المنطقة، عن نتائجها المالية، حيث حققت خلال الأشهر التسعة الأولى من 2022 صافي ربح قدره 174.20 مليون ريال قطري. كما حققت الشركة إجمالي إيرادات 1.11 مليار ريال قطري، وبلغت ربحية السهم 0.30 ريال قطري خلال نفس الفترة المنتهية في 30 سبتمبر 2022.

وفي حديثه في هذا السياق، صرح سعادة الشيخ عبد الله بن فهد بن جاسم بن جبر آل ثاني، رئيس مجلس إدارة الشركة: «في هذا العام التاريخي لمونديال 2022 تواصل GWC سعيها لتقديم الخدمات اللوجستية التي تصب في إنجاح هذا الحدث الضخم، وسنواصل أيضًا دعم وتمكين الشركات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة في قطر من خلال منحهم منصة لتأسيس أعمالهم والنمو إلى ما بعد عام 2022 بما يتماشى مع رؤية 2030».

وكونها الداعم الإقليمي والمزود اللوجستي الرسمي لكأس العالم، تلعب GWC دوراً مهماً ومحورياً للغاية في التنظيم الناجح لهذا الحدث الرياضي وهي مستعدة جيداً لتقديم مجموعة من الخدمات في الوقت المناسب وسلسة وفعالة قبل وأثناء وبعد حدث.

إلى جانب الاستعداد لذلك، قامت GWC مؤخراً بنقل دبّي الباندا سهيل وثريا إلى منزلها الجديد في حديقة الخور بنجاح باستخدام حاويات يتم التحكم في درجة حرارتها مع جميع تدابير السلامة والأمن المعمول بها، وكانت الصين قد أهدت دولة قطر هذين الدبّين كرمز للصداقة بمناسبة استضافة الأخيرة لكأس العالم.

وصرّح رنجيف منون، الرئيس التنفيذي لمجموعة MGWC، قائلاً: «على الرغم من زيادة عبء العمل في الفترة التي تسبق البطولة، لا تزال GWC حازمة من حيث الالتزام بمعايير الجودة والصحة والسلامة. نحن ننتظر بفارغ الصبر بدء هذا الحدث الرياضي الضخم الذي سيضع معيارًا جديدًا لكيفية تخطيط وتنفيذ وتسليم مثل هذه الأحداث»..وأضاف: «نظل ملتزمين بالحفاظ على حماية البيئة في صميم جميع خدماتنا. سواء كان الأمر يتعلق بتنظيف الشواطئ أو زراعة الأشجار أو إعادة تدوير المنصات الخشبية لتقديم بطولة كأس العالم مستدامة».

يذكر أن «GWC» شاركت مؤخرا في أسبوع قطر للاستدامة في وقت سابق من هذا الشهر؛ لتسليط الضوء على العمل الذي تقوم به الشركة لحماية البيئة.



Source link

اترك تعليقاً