«GWC» تعزز التزامها بالاستدامة – جريدة الوطن



أكّدت الخليج للمخازن GWC مرة أخرى على حرصها على الالتزام بالاستدامة من خلال المشاركة في أسبوع قطر للاستدامة 2022 الذي نظمه مركز «إرثنا» (المعروف سابقاً باسم مجلس قطر للمباني الخضراء)، خلال الفترة من 8 إلى 15 أكتوبر 2022، بهدف إشراك الجهات المعنية والمجتمع في مجموعة واسعة من الأنشطة المتمحورة حول الاستدامة وزيادة الوعي بهذا الشأن، مع إظهار التقدّم الذي أحرزته دولة قطر في العديد من مجالات الاستدامة.

وسعت الخليج للمخازن GWC إلى التركيز بشكل كبير على حماية البيئة وضمان الاستدامة، وذلك من خلال العديد من المبادرات التي قامت بها، بدءاً من تنظيف الشواطئ، إلى زراعة الأشجار أو إعادة تدوير المنصات الخشبية، وصولاً إلى تقديم بطولة كأس عالم مستدامة، وذلك من خلال اتخاذ العديد من التدابير الكامنة والنشطة.

ومن خلال التركيز على الرقمنة ورؤية قطر الوطنية 2030، تبذل GWC كافة الجهود لتوفير حلول شاملة ومستدامة لعملائها مع الحرص على مراعاة إطار العمل البيئي والاجتماعي والحوكمة.

وصرحت جواهر الخزاعي، مدير إدارة التسويق والاتصال في GWC قائلة: «إن مبدأ الاستدامة هو في صميم عمليات التحضير والاستعداد لمونديال 2022، فنحن مصممون على التعاون مع العملاء والجهات المعنية في مختلف القطاعات على التقليل من الأثر البيئي من خلال تبسيط عملياتهم اللوجستية». مشددة على ان مبادرات الاستدامة والتحسين المستمر تعتبر جزءاً من عمليات GWC عبر جميع منشآتها على مستوى العالم.كما لفتت إلى أهمية أسبوع قطر للاستدامة بالنسبة إلى GWC وللوطن ككل، باعتباره منصة لعرض جميع الأعمال التي يقوم بها القطاع العام والخاص لحماية البيئة للأجيال القادمة.وأشارت إلى أنه، إلى جانب استمرار المبادرة المعتادة، شاركت GWC هذا العام في الحديقة المجتمعية من خلال إعادة تدوير المنصات الخشبية المستعملة وتحويلها إلى أحواض زراعية.وتأسست GWC في عام 2004 وأصبحت الشركة الرائدة في مجال الخدمات اللوجستية وحلول سلسلة التوريد في دولة قطر وواحدة من أسرع الشركات نموًا في المنطقة. تقدم الشركة أفضل الخدمات اللوجستية وحلول سلسلة التوريد التي تشمل التخزين والتوزيع والحلول اللوجستية للمواد الخطرة وشحن البضائع ولوجستيات المشاريع والفعاليات الرياضية والحلول اللوجستية للفروسية والأعمال الفنية والخدمات الاستشارية لسلسلة التوريد والنقل وإدارة السجلات إضافة إلى خدمات النقل والانتقال محلياً ودولياً. وتقدم الشركة هذه الخدمات عبر شبكة شحن تضم أكثر من 600 مكتب حول العالم وبنية تحتية لوجستية ضخمة تمتد على أكثر من 3.8 مليون متر مربع. علما بأن GWC هي أول داعم إقليمي والمزوّد اللوجستي الرسمي لكأس العالم FIFA قطر 2022.



Source link

اترك تعليقاً