«Ooredoo» تطرح خدمة Google Pay



أعلنت Ooredoo عن توفير خدمة Google Pay عبر تطبيق Ooredoo لمستخدمي نظام «الأندرويد» Android.

وتتيح خدمة Google Pay للدفع عبر الجوال التي تقدمها Google للمستخدمين الدفع من خلال التطبيقات وعبر الإنترنت وشخصياً بدون لمس.

ويمكن للعملاء الآن دفع الفواتير أو تعبئة الرصيد باستخدام Google Pay في تطبيق Ooredoo، وللاستفادة من هذه الميزة كل ما عليهم فعله هو اختيار Google Pay من قسم الفواتير أو تعبئة الرصيد في التطبيق.

وتشمل الخدمة خاصية الدعم داخل التطبيق، ما يجعل Ooredoo أول شركة اتصالات في قطر توفر هذه الخاصية.

وتأتي هذه الخطوة في إطار حرص الشركة على توفير طرق سهلة وسريعة وآمنة لدفع الفواتير وتعبئة الرصيد، وتضاف إلى خيارات أخرى متوفرة مسبقاً عبر تطبيق Ooredoo مثل Apple Pay ونقاط نجوم والبطاقات الائتمانية المحلية والدولية.

قال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo: «يسرنا الإعلان عن إضافة هذه الميزة، والذي يأتي في إطار حرصنا المستمر على تعزيز خيارات الدفع في التطبيق وتحقيق رضا العملاء وتوفير شتى المزايا وطرق الدفع الرقمية لتحقيق هذه الغاية. كما نعتز بأن نكون أول شركة توفر هذه الخدمة في قطر، الأمر الذي يؤكد على ريادة Ooredoo وسعيها الجاد والدؤوب لتحقيق التحول الرقمي».

يذكر أن توفير خدمة Google Pay يأتي ضمن جهود Ooredoo لإنشاء شراكات جديدة مع أهم وأكبر الشركات العالمية لتوفير أفضل تجربة لعملائها.



Source link

اترك تعليقاً