Ooredoo تكرم الموظفين ذوي الخدمة الطويلة



في خطوة تبرهن على التزامها الاستراتيجي الثابت تجاه رأس المال البشري في الشركة، أعلنت Ooredoo، الشركة الرائدة في مجال الاتصالات بقطر والحائزة على جائزة المكان المفضل للعمل للعام 2021، أنها أقامت فعالية خاصة لتكريم الموظفين ذوي الخدمة الطويلة في الشركة.

وأقيمت الفعالية في برج Ooredoo يوم 16 نوفمبر 2022 بحضور سعادة الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني، الرئيس التنفيذي لـ Ooredoo قطر، وشهدت تكريم عدد من موظفي الشركة ذوي الخدمة الطويلة، التي تتجاوز 20 عاماً.

وخلال الفعالية، عبّر سعادة الشيخ محمد بن عبد الله عن شكره وامتنانه للموظفين على جهودهم والتزامهم وتفانيهم خلال تلك السنوات، مؤكداً على أنهم مثال يحتذى به لزملائهم وجميع من يفكر بالانضمام إلى Ooredoo. كما قدم سعادته الشهادات التقديرية والهدايا للموظفين المكرمين تعبيراً عن تقدير الشركة لجهودهم وسنوات عملهم.

وفي هذا الصدد، قال سعادة الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني، الرئيس التنفيذي لـOoredoo قطر: «يسرني حضور هذا الحفل لتكريم زملائي من ذوي الخدمة الطويلة. فرؤية هذا العدد الكبير من الموظفين ممن قضوا 20 سنة وأكثر في Ooredoo يمنحني شعوراً بالفخر والاعتزاز بأن أكون على رأس هذه الشركة».

وكانت Ooredoo قد أطلقت مؤخراً العديد من المبادرات التي تركز على رأس المال البشري في الشركة؛ إذ قامت الموارد البشرية بتحديث سياساتها لضمان أن تعمل الشركة في بيئة تتميز بالمرونة والتفكير المستقبلي، والحفاظ على سعادة الموظفين ومركزها كأحد الخيارات المفضلة للموظفين في قطر.

كما نظمت الشركة مؤخراً فعالية «يوم الموظف»، والتي تم خلالها تكريم الموظفين المتميزين وتقديم الهدايا لهم تقديراً على دورهم في نجاح الشركة.

واختتم سعادته قائلاً: «لا شك بأن التزامنا الاستراتيجي الثابت تجاه موظفينا ومصالحهم وسعادتهم وتطويرهم على المستوى الوظيفي يعد حافزاً كبيراً للكفاءات القطرية للانضمام إلينا، وأنا أتطلع لرؤية المزيد منهم بيننا لبداية موفقة لمسيرة مهنية طويلة ومليئة بالنجاحات والإنجازات».

وتعد Ooredoo شركة اتصالات قطرية رائدة توفر خدمات الاتصالات الجوالة واتصالات الخط الثابت وإنترنت البرودباند والخدمات المُدارة للشركات. وقد صممت تلك الخدمات لتلبية احتياجات العملاء من الأفراد والشركات. وباعتبارها شركة تولي أهمية كبيرة للمجتمعات التي تقدم فيها خدماتها، تسهم رؤيتها التي تتمثل في إثراء حياة عملائها، وإيمانها بقدرتها على تحفيز التنمية البشرية من خلال الاتصالات، في مساعدة أفراد المجتمعات على تحقيق أقصى تطلعاتهم.



Source link

اترك تعليقاً