«QNB» يحتفل مع فائزي حملة المونديال



في أجواء احتفالية مفعمة بالبهجة والحماس، احتفت مجموعة QNB، الداعم الرسمي لمونديال كأس العالم FIFA 2022 في الشرق الأوسط وإفريقيا، بالفائزين بباقات تذاكر حضور مباريات كأس العالم FIFA قطر 2022، مقدمة من فيزا Visa، الشريك الرسمي لخدمات الدفع لـ FIFA.

جاء ذلك في احتفالية خاصة أقامها البنك تخللتها فقرات شيقة وفعاليات متنوعة شملت عروض مسرحية وموسيقية حظيت بإعجاب شريحة كبيرة من الجمهور وبعض الشخصيات الإعلامية ومشاهير التواصل الاجتماعي.

كما تم تخصيص نفق خاص للحضور، لاستعراض أفضل وأهم اللحظات الكروية في تاريخ الفيفا منذ انطلاق أول بطولة في 1930 حتى يومنا هذا.وشارك في الحفل عدد من المسؤولين والموظفين في كل من QNB وVisa.

وكان البنك قد أطلق هذه الحملة الترويجية في شهر مايو الماضي بالشراكة مع Visa أتاحت فرصة مميزة لحاملي بطاقات Visa الائتمانية من QNB للدخول في السحب على جوائز تتضمن باقات لشخصين لحضور المباراة الافتتاحية، ودور الثمانية، ودور الستة عشر، وربع النهائي، ونصف النهائي والمباراة النهائية.

وبهذه المناسبة قال السيد عادل علي المالكي، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في المجموعة QNB: «تهانينا للفائزين في هذه الحملة الناجحة ويسعدنا الاحتفال معهم بهذا الحدث الكروي الأكبر في العالم، بالتعاون مع Visa. نحرص في QNB على أن نوفر لعملائنا أكثر من مجرد خدمات وحلول مصرفية متميزة ومنحهم تجربة مصرفية فريدة تناسب أنماط حياتهم بما يجعل حضورنا مؤثراً في كافة معاملاتهم المصرفية، وها هي بطولة كأس العالم FIFA 2022، الحدث الأنسب لنهدي عملائنا أفضل تجربة خلال العام»

وأضاف «لقد عملت الدولة بجهد جبار على مدى سنوات لإطلاق هذه البطولة العالمية، ونحن على ثقة من أنها ستكون الأفضل في تاريخ الفيفا»

ومن جانبها قالت الدكتورة سعيدة جعفر، المدير الإقليمي ونائب الرئيس الأول لمجموعة Visa في دول مجلس التعاون الخليجي «نحن في غاية السعادة لأن المزيد من حاملي بطاقات Visa ستتاح لهم الفرصة لخوض تجربة لا تتكرر خلال بطولة كأس العالم FIFA 2022والتي على وشك أن تبدأ. نحن فخورون بإطلاق هذه الحملة بالتعاون مع QNB، حيث تعد هذه النوعية من الحملات والعروض أفضل طريقة لمكافأة عملائنا، كما أنها تدعم توجهات الدولة نحو التحول للدفع دون لمس ونحو المزيد من التعاملات الرقمية في قطر. وأخيرا، تهانينا لجميع الفائزين المحظوظين».



Source link

اترك تعليقاً