«QNB» يحتفي بالعملات التذكارية للمونديال



تزامناً مع انطلاق مونديال قطر 2022، أعلن QNB، الداعم الرسمي لكأس العالم FIFA 2022 في الشرق الأوسط وإفريقيا، عن مشاركة عدد من طالبات مدرسة قطر للعلوم المصرفية وإدارة الأعمال كمتطوعات لبيع العملات التذكارية لكأس العالم FIFA قطر 2022 في بعض فروع البنك خلال فترة البطولة الكروية العالمية.

وتأتي هذه المشاركة التطوعية في إطار جهود المجموعة للاحتفال ببطولة كأس العالم FIFA 2022 الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط والعالم العربي كما أنها تعكس حرصها على إنجاح هذا الحدث التاريخي غير المسبوق.

وتعد هذه المبادرة أيضاً دليلا على إيمان البنك بأهمية العمل التطوعي والاستفادة من الطاقات الشبابية بوصفها إحدى الركائز الهامة في رؤيته التي تهدف إلى تعزيز ثقافة المسؤولية الاجتماعية لدى الشباب، وضرورة إشراكهم في المبادرات والفعاليات الهامة محليا ودوليا، ولا سيما في هذه البطولة العالمية.

وبهذه المناسبة، قال السيد عبد الله ناصر آل خليفة، مدير عام الموارد البشرية لمجموعة QNB وعضو مجلس إدارة المدرسة: «نحن سعداء بمنح هذه الفرصة الفريدة لطالبات مدرسة قطر للعلوم المصرفية وإدارة الأعمال للمساهمة في دعم جهود المجموعة للتعريف بالعملات التذكارية التي أصدرها مصرف قطر المركزي والتي تجسد أهم الملاعب المونديالية، ونأمل أن تكون هذه العملات إرثا تتوارثه الأجيال في المستقبل، ترسيخاً لإرث استضافة كأس العالم».

ومن جانبه، قال السيد عادل علي المالكي، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في مجموعة QNB: «تأتي هذه المبادرة في إطار احتفاء المجموعة بالعملات التذكارية لكأس العالم التي تعكس في تصاميمها هوية وإرث دولة قطر. كما أنها تؤكد حرصنا على تعزيز دور القطاع البنكي في الدولة بقيادة مصرف قطر المركزي لإنجاح هذا الحدث التاريخي الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط والمنطقة العربية».

وتفخر مجموعة QNB، الحائزة على لقب العلامة التجارية المصرفية الأعلى قيمة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، بمشاركتها كداعم رسمي لكأس العالم FIFA 2022 في الشرق الأوسط وإفريقيا.

وتتواجد مجموعة QNB، من خلال فروعها وشركاتها التابعة، في أكثر من 30 بلداً وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات والمنتجات المصرفية لعملائها. ويعمل في المجموعة أكثر من 27.000 موظف عبر 1000 فرع ومكتب تمثيلي، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن 4.700 جهاز.



Source link

اترك تعليقاً