«QNB» يعلن «50» فائزا بباقات المونديال



اختتمت مجموعة QNB، الداعم الرسمي لكأس العالم FIFA 2022 في الشرق الأوسط وإفريقيا، بنجاح حملتها الترويجية لحاملي بطاقات QNB الائتمانية «فيزا» Visa التي تم تنظيمها بالشراكة مع Visa، شريك FIFA الرسمي لخدمات الدفع حيث وصل العدد الإجمالي للفائزين 50 فائزاً بباقات لحضور مباريات كأس العالم FIFA قطر 2022.

وقال السيد عادل المالكي، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في مجموعة QNB: «نحن فخورون بتقديم هذه التجربة الفريدة لحاملي بطاقات فيزا الائتمانية من QNB. وتعد مجموعة QNB رائدة إقليمياً في قطاع البطاقات والمدفوعات الرقمية، ونحن نعمل باستمرار على تحسين خدماتنا ومنتجاتنا لتلبية الاحتياجات والمتطلبات المتغيرة لعملائنا، مع إيلاء أهمية قصوى لتجربة الدفع السلسة وأعلى معايير الأمان. نهنئ الفائزين ونأمل أن يقضوا تجربة رائعة لحضور مباريات كأس العالم FIFA 2022».

من جانبه، قال الدكتور سودهير ناير، المدير الإقليمي لشركة Visa في دولة قطر: «تهانينا لجميع الفائزين في حملتنا الترويجية. من دواعي سرورنا أن نتيح لعدد أكبر من حاملي بطاقات Visa فرصة الاستمتاع قريباً بتجارب حصرية خلال بطولة كأس العالم FIFA 2022 المرتقبة في قطر والتي ستنطلق قريبا. هذا وتفتخر Visa بتنظيم هذه الحملة الترويجية مع مجموعة QNB، شريكها على المدى الطويل، لأنها تمثّل طريقة مميزة لتشجيع استخدام المدفوعات الرقمية قبيل انطلاقة البطولة، فضلاً عن أنها تساعد في توفير مزايا التجارة الرقمية للمزيد من العملاء والشركات المحلية في قطر».



Source link

اترك تعليقاً