QNB ينظم فعاليات للمشجعين في استاد لوسيل



نظم QNB، الداعم الرسمي لكأس العالم FIFA 2022 في الشرق الأوسط وإفريقيا، برنامجاً حافلاً من الفعاليات والأنشطة المتنوعة للمشجعين في استاد لوسيل احتفاءّ ببطولة كأس العالم FIFA قطر 2022.

واستضاف البنك برنامجاً ترفيهياً متكاملاً لتعزيز تجربة الزوار المقيمين والقادمين إلى قطر من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بأجواء البطولة، اشتمل على مجموعة من المنافسات والأنشطة الكروية، مما ضاعف حماس عشاق كرة القدم.

وسجل نجم التيك توك خابي لام، الشخصية الأكثر متابعة عالمياً عبر تطبيق تيك توك وسفير العلامة التجارية للبنك خلال البطولة، حضوراّ لافتاً في المدرجات خلال المباراة التاريخية للمنتخب السعودي ضد نظيره الأرجنتيني أدخلت المرح والسعادة على الجماهير الحاضرة التي قامت بمحاكاة حركة يده الشهيرة والتقاط صور تذكارية معه.

كما شارك QNB فرحة الجماهير السعودية في استاد لوسيل بالفوز التاريخي الذي حققه المنتخب السعودي على الأرجنتين في مونديال قطر 2022

وتأتي هذه الفعاليات في إطار مشاركة البنك في الاحتفاء ببطولة كأس العالم التي تنظمها قطر لأول مرة في العالم العربي والشرق الأوسط، وحرصه على تقديم تجربة متميزة للمشجعين مستوحاة من شغف البطولة.

وتعليقا على هذه المشاركة، قالت السيدة هبة علي التميمي، مدير عام الاتصالات في مجموعة QNB:«يتيح QNB للمشجّعين تجربة فريدة لقضاء أوقات لا تنسى من الإثارة والتشويق على مدى بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 نسعى إلى تقديم تجربة استثنائية للمشجّعين خلال فترة المونديال ونوجه الدعوة لهم لزيارة جناح QNB في فعاليات البطولة، حيث سيحظى عشاق كرة القدم بتجربة مميزة والاستمتاع بمختلف الأنشطة والألعاب».

وتفخر مجموعة QNB، الحائزة على لقب العلامة التجارية المصرفية الأعلى قيمة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، بمشاركتها كداعم رسمي لكأس العالم FIFA 2022 في الشرق الأوسط وإفريقيا.

وتتواجد مجموعة QNB، من خلال فروعها وشركاتها التابعة، في أكثر من 30 بلداً وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات والمنتجات المصرفية لعملائها. ويعمل في المجموعة أكثر من 27,000 موظف عبر 1000 فرع ومكتب تمثيلي، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن 4,700 جهاز.



Source link

اترك تعليقاً